التنظيم القانون للأحزاب السياسية بين النظرية والتطبيق.pdf

التنظيم القانون للأحزاب السياسية بين النظرية والتطبيق PDF

مؤلف: محمد ابراهيم خيري الوكيل

none

ماكس فيبر (21 أبريل 1864 - 14 يونيو 1920) كان عالم اجتماع ألماني، فيلسوفا، فقيه قانونى ، متخصص فى الأقتصاد السياسي. وقد أثرت أفكاره تأثيرا عميقا على النظرية الاجتماعية والبحوث الاجتماعية.

8.53 MB حجم الملف
9789778509335 ISBN
التنظيم القانون للأحزاب السياسية بين النظرية والتطبيق.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أنشئ مركز الدراسات السياسية والإستراتيجية كمركز علمي مستقل وقد تطور المركز عبر ويتمتع المركز باستقلالية كاملة في إدارة نشاطه العلمي، ويحرص في بحوثه على تبني يتضمن التنظيم الداخلي للمركز الأقسام التالية: وحدة الدراسات العربية ووحدة النظم...

avatar
Mattio Chairman

التكاليف في تحقيقها من خلال البيانات التي تقدمها للإدارة العليا في التخطيط والرقابة واتخاذ القرارات الاقتصادية الرشيدة، وعلى ضوء ذلك جاء هذا الكتاب "محاسبة التكاليف في المنشآت الصناعية بين النظرية والتطبيق"، في عشرة فصول متناولا: (محاسبة التكاليف.. الصفحة الرئيسية دروس القانون ملخصات القانون S2. كثير من طلبة القانون في حاجة ماسة إلى الملخصات نظرا لطول الكتب وما تحمله من ملل أثناء قرائتها ، في هذا المنشور سنهديكم هذا الملخص الموجز في النظرية العامة >> الفرق بين المصطلحات القانونية.

avatar
Noe Ahmad

9 أيلول (سبتمبر) 2020 ... نظم حزب الحركة الوطنية المصرية ندوة بعنوان “التنمية المستدامة بين النظرية والتطبيق في منظور الحزب السياسي” بحضور اللواء رؤوف السيد على ... 1 حزيران (يونيو) 2017 ... ويجادل بعض المختصّين أنه كلما كان النظام أكثر ديمقراطية، كانت الأحزاب ... ملخص: على الرغم من أن الأحزاب السياسية ليست الأشكال الوحيدة للتنظيم ... إطلالة نظرية عامة ... القانونية والسياسية الضرورية للأحزاب السياسية لتمثيل الشعب. ... المتحدة الأمريكية ونيوزيلندا والنمسا وكندا لها الأسبقية في تطبيق نظام الحزبين.

avatar
Jason Arial

العقيدة بين النظرية والتطبيق.

avatar
Syed Mohammed

مفهوم الأمن الجماعي بين النظرية والتطبيق في العلاقات الدولية . للدكتور \ محمد حمدي السعيد. أستاذ القانون الدولي العام، ومستشار مركز البحوث الأمنية بالأكاديمية الملكية للشرطة.