استيقظ! : اهرب من حياة الطيار الآلي.pdf

استيقظ! : اهرب من حياة الطيار الآلي PDF

مؤلف: كريس براون

جميعنا يعرف الشعور بقيادة السيارة لمسافة طويلة والوصول إلى وجهتنا ونحن لانتذكر سوى القليل عن رحلتنا. هذا لأننا عندما نفعل أنشطة روتينية يتولى عقلنا الباطن السيطرة لتوفير الطاقة، فننتقل إلى وضع الطيار الآلي.وهذا لايحدث فقط عندما نقود سيارتنا، ولكنه يحدث بصورة يومية عندما نكون في العمل أو مع أحبابنا أو عندما نعيش حياتنا فحسب.

اخبار اليمن ، اخباراليمن ، عاجل اليمن ، اخر اخبار اليمن الآن وكل ما يدور في المشهد اليمني يمكنكم متابعته عبر موقع اليمن الآن الذي يجمع لكم الأخبار من عشرات المواقع اليمنية وصحافة 24 ساعة.

5.97 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
استيقظ! : اهرب من حياة الطيار الآلي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أكثر من 800 ألف إعلان على أول موقع للإعلانات في الجزائر - عقارات - سيارات - مركبات - إعلام آلي - هواتف - خدمات - مناصب عمل - رحلات. إعلانات العقارات في الجزائر إعلانات السيارات في الجزائر إعلانات المركبات في الجزائر إعلانات قطع الغيار إعلانات الإعلام الآلي في الجزائر إعلانات...

avatar
Mattio Chairman

مكتبة البخاري، في مكتبة البخاري موسوعة شاملة من كتب إلكترونية مجانية باللغة العربية،مكتبة البخاري فيها من الكتب الإسلامية إلى الكتب العلمية و الثقافية و الأدبية وكل الكتب في جميع المجالات. هازال هربت وتركت ليلى التي تصارع الموت عند صديقتها لكنها خافت من موتها فتركتها في مكان مهجور وتم نقلها للمشفى ، ليلى أخبرت مراد انها تتذكر كل شيء وأنها تريد منة أن يبحث عن أخية المفقود . تتصل هازال التي أصبحت ملاحقة من الشرطة وأخبرت ليلى ان تتلاقى معها...

avatar
Noe Ahmad

الكتاب اكثر من رائع ومفيد (وهو جيد بل عظيم )توجد ملاحظة واعتبرها مهمة وهي كتابة أسماء العلم للأشخاص والشركات بالأحرف العربية ( ملاحظ في اغلب ترجمات مكتبة جرير) هذا اوجد صعوبة في النطق و لا يخدم الغرض العلمي من حفظ أسماء

avatar
Jason Arial

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة الكتب يالي من فاشل....! حتى اني لم استطيع منع اليكس من التفكير بتلك الالعاب. هل ألعب العبه لأثبت شجاعتي. للوكاس. أم لن ألعبه. لأنني خائف من الخسارة....؟! حسنن يا طلاب لقد انتهت حصتنا. اليوم نلتقي غدا..! ما الأمر هل تشاجر الثنائي المرح أم ماذا؟.! كلا لم يحدث شيء من هذا.!

avatar
Syed Mohammed

فيديو تحفيزي استيقظ من أحلامك وحقق ما تريد منطقة راحتك هي عدوك. إستيقظ لتحقق حلمك لم يفت الآوان بعد فيديو تحفيزي.