كلمة من القرآن الكريم : 16- ضرب.pdf

كلمة من القرآن الكريم : 16- ضرب PDF

مؤلف: شريف الراس

none

من بلاغة القرآن الكريم قال تعالى إذا جاء نصر الله والفتح جاءت كلمة الفتح معرفة ولم يقل وفتحه أو وفتح الله ولم يقل كذلك إذا أتى نصر الله والفتح بل قال إذا جاء هل من حكمة بلاغية جزاكم الله خيرا أما بعدفإن أل قد تأتي عوضا عن ...

7.77 MB حجم الملف
No ISBN
مجانا السعر
كلمة من القرآن الكريم : 16- ضرب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مسألة الضرب في القرآن الكريم. من طرف مدير الموقع في السبت نوفمبر 21, 2009 10:57 am. ... وهنا أستعرض بعضا مما وردت عليه كلمة ضرب في القرآن الكريم .. موسوعة علمية شاملة لأبحاث الإعجاز العلمي. شيء مذهل في القرآن الكريم وهو أن كل كلمة من كلمات القرآن قد استخدمت استخداماً دقيقاً في كامل القرآن الكريم..

avatar
Mattio Chairman

الضرب في القرآن أ.د عبد العزيز بايندر كلمة الضرب تستخدم في كل شيء تقريبا، وهي بمعنى وضع الشيء على الشيء أو تثبيته عليه. وإليكم بعض معاني كلمة ضرب التي وردت في القرآن: 1_ الضرب بالمعنى الشائع (اللطم والصفع وما شابه) يُعطى ... مِنْ أَهْلِهَا مَكَانًا شَرْقِيًّا {16} فَاتَّخَذَتْ مِن دُونِهِمْ حِجَابًا. فَأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَتَمَثَّلَ لَهَا بَشَرًا سَوِيًّا {17} قَالَتْ إِنِّي

avatar
Noe Ahmad

البحث في القرآن الكريم; ... لأن تكون قلتها أحب إليَّ من كذا وكذا. وعن ... إن كلمة " ضرب " مثلها مثل " ضرب العملة " ، وكان الناس قديماً يأتون بقطع من الفضة أو الذهب ويُشكِّلونها بقدْر وشَكلْ مُحدّد ...

avatar
Jason Arial

مسألة الضرب في القرآن الكريم. من طرف مدير الموقع في السبت نوفمبر 21, 2009 10:57 am. ... وهنا أستعرض بعضا مما وردت عليه كلمة ضرب في القرآن الكريم ..

avatar
Syed Mohammed

19‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة