الزواج المؤقت في الإسلام : المتعة.pdf

الزواج المؤقت في الإسلام : المتعة PDF

مؤلف: جعفر مرتضى العاملي

none

1 – الفرق بين الزواج بقصد الإنجاب وبين زواج المتعة: نكاح المتعة أن يتفق رجل مع امرأة على زواج مؤقت بلفظ المتعة أو الاستمتاع مدة أسبوع أو شهر مثلاً، أما الزواج بقصد ...

9.17 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
الزواج المؤقت في الإسلام : المتعة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

والأصل في الزواج الاستمرار والدوام ، والزواج المؤقت - وهو زواج المتعة - كان مباحاً في أول الإسلام ثم نُسخت الإباحة ، وصار محرَّماً إلى يوم الدين .

avatar
Mattio Chairman

وهذا الشرح. [ منهاج الراغب إلى إتحاف الطالب "في الفقه الحنفي" ] المتن والشرح كلاهما للإمام العلامة أبي بكر بن الشيخ محمد الملا الأحسائي الحنفي (رحمه الله تعالى). في حالة التغيير أو الضياع أو السرقة. تصريح في الموضوع متعلق لدى المسؤول عن بطاقة التعريف الوطنية الالكترونية؛ في حالة تعديل الاسم الشخصي، أو الاسم العائلي أو تاريخ الازدياد، أو تصحيح مكان الولادة أو رقم عقد الازدياد بالحالة المدنية أو النسب.

avatar
Noe Ahmad

الدبور - سيدة كفر الشيخ أشهر سيدة مصرية قطاع عام متخصص في الجنس في الإمارات. و نشرت صحيفة مصرية محلية صور السيدة المصرية صاحبة 73 مقطعًا جنسيًا و135 مكالمة صوتية جنسية و49 محادثة جنسية مع راغبي المتعة في دولة الإمارات، والمتهمة من قبل زوجها...

avatar
Jason Arial

الزواج الدائم والزواج المؤقت الزواج في الشريعة الإسلامية قسمان : زواج دائم وزواج مؤقت. * فالزواج الدائم: هو عقد لا تعيَّن فيه مدة الزواج ، وتسمى الزوجة فيه بـ (الزوجة الدائمة).

avatar
Syed Mohammed

حكم زواج المتعة عن أهل السنة. أفتى علماء الأمة الإسلامية بحرمة زواج المتعة وأنه من الأنكحة الباطلة، وقد نقل عدد من علماء الأمة الإجماع على تحريمه تحريماً قاطعاً بعد أن رخص به عند الأوائل، ومن هؤلاء العلماء ابن المنذر