15 عاماً من السمنة.pdf

15 عاماً من السمنة PDF

مؤلف: فاطمة المرزوق

none

بعد 15 عاما من عدم الظهور العلني معا، ظهر نجم هوليوود براد بيت وحبيبته الأولى جنيفر أنيستون، لأول مرة عبر مكالمة فيديو جماعية، لتعد هذه المرة الثالثة للظهور معا بعد أول فيلم اشتركا فيه معا وكان إباحيا، ومسلسل كوميدي قدماه معا بعد عام من الزواج. المتهمون أصدرت محكمة جنايات الشرقية، حكما رادعا بسجن 3 متهمين لمدة 15 سنة مشددة لكل منهم، لإدانتهم باختطاف طفل بعد خروجه من الحضانة، ومساومة جده وأسرته على دفع فدية قدرها 500 ألف جنيه، نظير إطلاق سر..

2.16 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
15 عاماً من السمنة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

13 حزيران (يونيو) 2017 ... في عام 2015 تم ربط 4 مليون حالة وفاة بوجود نسبة مؤشر كتلة الجسم (BMI) فوق 24.5، ما يشير إلى ان الشخص يعاني من وزن زائد، أو 30 أو أكثر، ما يشير إلى ...

avatar
Mattio Chairman

7 شباط (فبراير) 2018 ... ... يمكنه أن يتجنب الزيادة في الوزن، ونقدم هنا 15 عادة خاطئة تؤدي للسمنة. ... عادات النوم لـ68 ألف امرأة على مدى 16 عاما أن النساء اللاتي يحصلن على أقل من ... 15 تشرين الثاني (نوفمبر) 2014 ... وقد قدّرت "اليونيسف" نسبة زيادة الوزن لدى الذكور الذين تتجاوز أعمارهم 15 عاماً بـ 66.9 في المائة، فيما ترتفع لدى الإناث (من الفئة نفسها) لتصل إلى ...

avatar
Noe Ahmad

14‏‏/1‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

15% من أنواع السرطان ترتبط بـ"السمنة" بين 5 أعوام و19 عامًا عانوا من زيادة الوزن أو السمنة، وفق التقرير ذاته

avatar
Syed Mohammed

23‏‏/2‏‏/1437 بعد الهجرة نشرت الإعلامية ريهام سعيد مقاطع من ثاني أعمالها الفنية التي قدمتها منذ 15 عاما.