هل نضرب أطفالنا لنُعدل سلوكهم.pdf

هل نضرب أطفالنا لنُعدل سلوكهم PDF

مؤلف: ياسين أحمد

يشير الكثير من الآباء والأمهات والمتعلمين إلى صعوبة التعامل مع الأطفال،مما يضطرهم إلى استخدام الضرب كوسيلة من وسائل التربية والتوجيه.فهل الضرب وسيلة مشروعة لتعدل سلوك الأطفال؟ وما هي حدوده؟ وما هي شروط استخدامه وفق المنهج التربوي الإسلامي؟ وما العقوبات التربوية الأخرى التي يمكن أن تساهم في تعديل سلوك الأبناء، كل هذه الأسئلة وغيرها ما زالت موضع جدلٍ وأخذ وردّ بين التربويين والمختصين على اختلاف مشاربهم.وهي تبين أهمية الموضوع الذي يتناوله هذا البحث وسبب اختياره

20 شباط (فبراير) 2017 ... ... و يواجهون مخاطر ليس أقلها الحروب و الكوارث، ما يؤدي إلى ارتفاع معدل وفيات الأطفال في ... يُصنف مواليد السنوات الست الأخيرة في ليبيا على أنهم “أطفال الحرب”، و هم ... أحدهم: “بعد نكبر، نقعد طيار عسكري و نضرب الدواعش”، و يقول الآخر: “نقعد ... مدينة بنغازي، شرقي ليبيا، منذ أكثر من عام، على أطفال المدينة، و سلوكهم، حيث ...

4.57 MB حجم الملف
N/A ISBN
هل نضرب أطفالنا لنُعدل سلوكهم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

على موقع gobikers.cz ، يمكنك تنزيل كت اب يوميات أسرة : 1 - 5 هذا كتاب رائع قراءة كتاب هاري بوتر على موقعنا على الانترنت!

avatar
Mattio Chairman

‎حكاوي معلم‎, ‎إربد‎. 433K likes. ‎حكاوي معلم.. الكل حكالنا قصته وفصل فيها على كيفه، واليوم أجا الدور على المعلم الي رح يسلط الضوء على مهنته العظيمة بكل... هل نضرب أطفالنا لنعدل سلوكهم. ياسين الحجرى. صفحة تحميل الكتاب. كتب أخرى غير بعيدة. هل نضرب أطفالنا لنعدل سلوكهم. ياسين الحجرى ...

avatar
Noe Ahmad

يلجأ العديد من الآباء إلى ضرب أبنائهم لمعاقبتهم على سلوكهم السيئ. وكان الباحث يسأل الآباء عن سلوك أبنائهم، لمعرفة إن كانوا عدوانيين ولا يلتزمون بالقواعد في البيت أم لا. واعترف 28 بالمائة من الآباء أنهم سبق لهم ضرب أحد الأبناء، في السنوات الثلاثة الأولى.

avatar
Jason Arial

جسمي بعيد عنها وقتها فكرت أنني مجنون وهذا اللذي أفعله ضرب من التهور اللذي ممكن أن يفسد علاقتي بخالتي فأستلقيت على ظهري ولم أقدر أن أنام لشدة رغبتي في نيك خالتي بعد فتره من التفكير والهدوء التام وإذا بي ألاحظ خالتي تتحرك من جهه إلى أخرى إلا أن أستقرت... جنة هلي. حارس الجبل. ضرب الرمل. عمرودياب. غايب في بلاد العجايب. ضرب الرمل. سكر زيادة.

avatar
Syed Mohammed

وإسرائيل تضرب بعرض الحائط كافة الانتقادات الدولية. سيناريوهات الحرب المقبلة.. معاريف: هذا ما ينبغي فعله لتحسين الوضع الأمني في غلاف غزة!