أما أنا....pdf

أما أنا... PDF

مؤلف: رولا نصراوين

ما تزال الكاتبة رولا نصراوين تبهرنا بنصوصها النثرية التي تقارب الشعربروحها. هذا ما يمكن أن يتوقف عليه القارئ عند مطالعة كتابها الثالث الجديد:أماأنا، الصادر مؤخرا عن الآن ناشرون وموزعون في عمّان.نصوص مرسلة، متفاوتة الطول، لا تحمل عناوين محددة، لا ب

أما غرام، فهى تعنى حرفياً: التَعلُّق بالشئ تَعلُّقاً لا يُستطاع التَخلّص منه. صور حب عاشقة تحضن عشقيها فوق كبوت السيارة. صور حب تم التقاطها أثناء غروب الشمس.

4.45 MB حجم الملف
9789957625641 ISBN
مجانا السعر
أما أنا....pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

22 آب (أغسطس) 2020 ... علق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على اتهامات الديمقراطيين الذين وصفوه بالزعيم الفوضوي غير الأمين.

avatar
Mattio Chairman

Share your videos with friends, family, and the world أما براوة- أشرقت أحمد- مرحلة الصوت وبس شاهد الحلقة الرابعة كاملة عبر : http://onshahid.net/6053DyzfD #SHAHIDVOD

avatar
Noe Ahmad

أما أنا فبكثرة رحمتك أدخل بيتك (أسجد في هيكل قدسك)*2 بخوفك. تنسيق مختلف من موقع الأنبا تكلا. أما أنا فبكثرة رحمتك أدخل بيتك أسجد في هيكل قدسك بخوفك _____ * من وحي مزمور 5

avatar
Jason Arial

السيب تم إضافة الإعلان في 17:48, 24 أكتوبر 2020, رقم الإعلان: 108344834. تم إضافة الإعلان إلى الإعلانات المفضّلة. سجَل الدخول لتتمكّن من حفظ البحث.

avatar
Syed Mohammed

الدرس 90 الطبيب: أنا مريض. الدرس 91 الطبيب: أنا مصاب. الدرس 92 دكتور: لدي برد. الدرس 93 المطار والمغادرة. لو ما التقينا. الحلقة 26 السادسة والعشرون. اتنين في الصندوق. الحلقة 30 الاخيرة. يا أنا يا جدو.