معذبو الأرض.pdf

معذبو الأرض PDF

مؤلف: فرانز فانون

يتناول الكتاب العلاقة بين المُستعمِر والمُستعمَر في كيفية إشعال الثورات، وكيفية الحفاظ على الثورة من تلاعبات الاستعمار والنخب المحلية الخاضعة له.

«معذبو الأرض» كان، ولا يزال، الإنجيل المقدّس لحركات العالم الثالث الثورية. أما كاتبه فما زال يسبّب إحراجاً اليوم كما كان دائماً.

6.39 MB حجم الملف
9789778502237 ISBN
معذبو الأرض.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

...الشريف بخط النسخ و الصفحة مكتوبة بالرسم العثماني قابل للنسخ و نسأل الله تعالى أن يتقبل منا أعمالنا خالصة لوجهه الكريم و ان يكتب لها القبول في الأرض و ينفع بها الأمة .

avatar
Mattio Chairman

فرانز فانون. وصف كتاب معذبوا الأرض: وصف كتاب معذبوا الارض pdf تأليف (فرانز فانون). أيها الأوروبيون اقرؤوا هذا الكتاب ادخلوا فيه ، فبعد أن تسيروا بضع خطوات في الظلام ستجدون...

avatar
Noe Ahmad

0000. 2. الارض الطيبة. هليت يا ربيع. هان الود. هذه الارض. يا ورد مين يشتريك. الف اشتياق.

avatar
Jason Arial

...و يَرْقُصَ الْقُلَّبُ, و بِالْحَبِّ تَغْفِرُ الزَّلَّاتُ, و تُقَالُ الْعَثْرَاتُ, و تَشْهَرَ الْحَسَنَاتُ, و لَوْلَا الْحَبَّ مَا التُّفُّ الْغُصْنَ عَلَى الْغُصْنِ, و مَا عُطُفُ الضَّبِّيِّ عَلَى الضبيه, وَمَا بِكَيْ الْغَمَامُ عِلَِّيُّ الْأَرْضِ, و بِالْحَبِّ...

avatar
Syed Mohammed

في مناسبات لاحقة، استعدتُ فانون في ذكرى ولادة ذلك النصّ الفريد الذي كتبه الفيلسوف الفرنسي الوجودي الشهير جان – بول سارتر، على سبيل تقديم كتاب فانون الأبرز «معذّبو الأرض»؛ وفيه يقول مخاطباً ... The Resource معذبو الأرض, تأليف فرانتز فانون ؛ ترجمة الدكتور سامي الدروبي، الدكتور جمال الأتاسي معذبو الأرض, تأليف فرانتز فانون ؛ ترجمة الدكتور سامي الدروبي، الدكتور جمال الأتاسي