معذبو الأرض.pdf

معذبو الأرض PDF

مؤلف: فرانز فانون

يتناول الكتاب العلاقة بين المُستعمِر والمُستعمَر في كيفية إشعال الثورات، وكيفية الحفاظ على الثورة من تلاعبات الاستعمار والنخب المحلية الخاضعة له.

«معذبو الأرض» كان، ولا يزال، الإنجيل المقدّس لحركات العالم الثالث الثورية. أما كاتبه فما زال يسبّب إحراجاً اليوم كما كان دائماً.

6.39 MB حجم الملف
9789778502237 ISBN
معذبو الأرض.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أن انحنيت تحته على ركبتي وادخلت زبه المنتصب والذي يكاد يلامس الأرض في كسي وأخذت ارجع الىالخلف وادخلت ما استطعت داخل أحشائي والسعادة تغمرني وأنا أتحرك تحت هذا الزب...

avatar
Mattio Chairman

فرانز فانون. وصف كتاب معذبوا الأرض: وصف كتاب معذبوا الارض pdf تأليف (فرانز فانون). أيها الأوروبيون اقرؤوا هذا الكتاب ادخلوا فيه ، فبعد أن تسيروا بضع خطوات في الظلام ستجدون...

avatar
Noe Ahmad

0000. 2. الارض الطيبة. هليت يا ربيع. هان الود. هذه الارض. يا ورد مين يشتريك. الف اشتياق.

avatar
Jason Arial

معذبو الأرض هو كتاب صدر عام 1961 لمؤلفه فرانتس فانون ، يطرح فيه المؤلف تحليلًا نفسيًا ونفسيًا للآثار المدمرة للاستعمار على الفرد والأمة وتبعات حركة إنهاء الاستعمار في المجتمع والعرف والسياسة. معذبو الأرض لـ فرانز فانون. يا لها من مكتبة عظيمة النفع ونتمنى استمرارها. أدعمنا بالتبرع بمبلغ بسيط لنتمكن من تغطية التكاليف والاستمرار.

avatar
Syed Mohammed

...لـه مجتمعات تلك الدول في حقبة الهيمنة الاستعمارية، مما أدى إلى تعزيز تخلفها الثقافي والتربوي، ويمكن الإشارة هنا إلى كتاب فرانز فانون «معذبو الأرض» ودراسة ج. كابرال J.kabral «السلطة والإيديولوجية» Power and Ideology. من العادات العفوية الجميلة في معرض كتاب بغداد، الجلوس على الأرض في ساحة المعرض لتصفح ما اقتناه القرّاء من الكتب❤️.