الإسلام المحمدي والجاهلية المعاصرة.pdf

الإسلام المحمدي والجاهلية المعاصرة PDF

مؤلف: هشام شري

وصفه الله تعالى {وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ}، وحدد الهدف من بعثته {وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ}، وقامت سيرته على العفو والرحمة معلناً يوم الفتح بعد تمكنه من رقاب أعدائه: «اليوم يوم المرحمة».وفي المقابل جاء في هذا الزمن من يحاول أن يستبدل الخلق العظيم ب «رسول الملحمة»، ولينسخ هدف البعث ب «بعثت بالذبح». هكذا أراده الله وقدمه ... وهكذا أرادوه وقدموه! إنهم التكفيريون الذين يحق لنا أن نسميهم «الجاهلية المعاصرة». فما هو منشأ هذا الفكر التكفيري وما مدى مصداقيته فيما يطرحه وينسبه للنبي؟هذا الكتاب بين يديك مقاربة موضوعية لهذه الإشكالية المعاصرة.

الإسلام والتحديات المعاصرة. بقلم : محمد شعيب يمكنك القراءة في دقيقتين و 39 ثانية إن أعداء الإسلام والمسلمين يبذلون قصارى جهودهم لتشويه أخلاق الرسول الأعظم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، ويوجهون إليه اتهامات كاذبة

3.69 MB حجم الملف
9786144203750 ISBN
مجانا السعر
الإسلام المحمدي والجاهلية المعاصرة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الصفحة الرئيسة @ الخطب المكتوبة @ التربية الاجتماعية @ 7ـ حقوق المرأة بين الإسلام والجاهلية معلومات

avatar
Mattio Chairman

تفاعل نجوم الفن والمشاهير العرب مع الحملة التي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي المُطالبة بمقاطعة فرنسا بعد تصريحات رئيسها إيمانويل ماكرون الذي أساء للنبي محمد ووصف الإسلام بأنه دين يحرض على الإرهاب والتطرف.

avatar
Noe Ahmad

تستضيف الحلقة الأستاذ بجامعة الزيتونة الدكتور احميدة النيفر، ليتناول موضوع "التفاسير القرآنية المعاصرة" ويجيب على التساؤلات التالية: كيف نفهم النص القرآني؟ وما علاقة فهمنا للقرآن بواقعنا؟ بدء التدريس في برنامج شهادة الدراسات العليا في الإسلام والمجتمعات المعاصرة بالتعاون مع كلية الشريعة في الجامعة الأردنية. شارك عميد الكلية الأستاذ الدكتور عدنان محمود العساف في اجتماع اللجنة المشتركة لبرنامج شهادة دراسات الإسلام في المجتمعات المعاصرة في...

avatar
Jason Arial

وأشار إلى أن ما يجري في أرض الإسلام من ممارسات التضليل للمنظمات الإرهابية لا يمت بصلة لواقع الإسلام وقيم رسوله. وأوضح هليل أنه كان للهاشميين على مر التاريخ دور فريد وبصمة واضحة في رعاية المنظومة الإسلامية بجميع مؤسساتها بشكل عام... الخوارج يقتلون أهل الاسلام ويتركون أهل الأوثان !! فسم لي اسم دولة أو تنظيم أو جماعة قتلت أكثر مما قتلته الدولة الاسلامية من الرافضة والنصيرية في عصرنا الحديث ؟؟ إلا إن كنت ترى أن عباد القبور وعباد علي...

avatar
Syed Mohammed

خاص الكوثر : برنامج "الإسلام المحمدي" هو منبر الفكر والحوار حيث يسلط الضوء على اهم القضايا الفكرية والعقائدية المعاصرة ويناقشها على إطار الفكر الإسلامي المحمدي الأصيل.