الأدب المقارن.pdf

الأدب المقارن PDF

مؤلف: محمد الجربي

none

وتقدم زكى باشا بمشروع للأدب العربي، ووافق المجلس المصرى على مشروع إحياء الأدب العربي، واعتمد مبلغ 9 آلاف و300 جنيه للمشروع، وهو مبلغ كبير في تلك الفترة، وأصبح زكى باباشا... روّاد الأدب والفكر العالمي في ضيافة الشارقة للكتاب 39.

3.35 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
الأدب المقارن.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ولذلك فإن تسمية الأدب المقارن تعتبر حديثة نسبيا، إذ يذكر كتّاب هذا العلم بأن(فيلمان) أول من استعمل مصطلح الأدب المقارن باللغة الفرنسية عام 1827 في محاضراته التي ألقاها في السوربون، ثم في 1830 ... 11‏‏/7‏‏/1437 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

الماجستير - الأدب المقارن عبر الإنترنيت التكلفة: ٤.٦٨٠ يورو أو ٦.١٢٠ دولار أمريكي إلى ٧.٠٢٠ يورو أو ٩.١٨٠ دولار أمريكي الأدب المقارن: ماذا نقارن؟ وكيف؟.. دراسة مواطن التلاقي بين الآداب. تطوير نماذج مقارنية قائمة على أسس نظرية واضحة

avatar
Noe Ahmad

كما أن مصطلح (الأدب المقارن) غير دقيق في مدلوله على المراد، لأن الأدب المقارن منهج في الدراسة وليس أدباً إبداعياً، والصواب أن يقال في المصطلح: (الدراسة المقارنة للأدب) أو نحو ذلك من المصطلحات، لكن مصطلح (الأدب المقارن) شاع وذاع وراج بين الباحثين لخفته وسهولته.

avatar
Jason Arial

الملخّص: الأدب المقارن هو علم هام بل خطیر جدًّا لأنه أداة لتعرّف أصحاب الأدب القومي علی الآداب العالمیة الأخری. ویكاد الأدب المقارن یذوب في النقد الادبي فالیوم یعتبر هذا الأدب فرع منه.

avatar
Syed Mohammed

روّاد الأدب والفكر العالمي في ضيافة الشارقة للكتاب 39.