المرجع السهل في علم الكيمياء.pdf

المرجع السهل في علم الكيمياء PDF

مؤلف: إبراهيم أبو عواد

هذا الكتاب عبارة عن دفتري في الكيمياء للصف الأول والثاني الثانوي علمي حيث كان مؤلف الكتاب مدرساً في الكلية العلمية الإسلامية في عمان و انطلاقاً من خبرته المهنية فقد وضع الكتاب عاملاً على إخراجه بصورة ممتازة تتضمن أهم المواضيع المعروفة في علم الكيمياء مثل:

المرجع الأشمل للقرآن وتفاسيره (قران تفسير علوم معاني قراءات واكثر) علوم القران. اكثر من ١٠٠ كتاب تفسير. اعراب و قراءات و تجويد. اكبر مكتبة للتفاسير. فهرس القران. الخطوط الاسلامية.

1.15 MB حجم الملف
9789957120184 ISBN
المرجع السهل في علم الكيمياء.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تتميز سلسلة التكلم بتبنيها لتقنيات التعليم الحديثة، ومقاربتها المتدرجة من السهل إلى الأصعب وهو ما يجد المتعلمون معه شعورًا بالأريحية كما هو الحال في كل طبعة جديدة تصدر من التكلم، وهذا أيضا من أحد المميزات التي تتميز بها سلسلة التكلم عن غيرها من السلاسل.

avatar
Mattio Chairman

الكتاب تم تأليفه في العام 1513، وصدرت طبعته الأولى في العام 1532، أي في فترة القرون الوسطى المُتاخرة. ولكنه اشتهر أكثر بكونه مُؤسس علم الإجتماع.. مٌقدمة ابن خلدون جعلت الكثيرين ممن جاؤوا بعده يجدون صعوبة بالغة فى الزيادة على ماوصل إليه فى كتابه القيّم ..

avatar
Noe Ahmad

تحميل ( 97 ) :: Visions of the Future_ Chemistry and Life Science-Cambridge ... Molecular imprinting science and technology- a survey of the literature for the ...

avatar
Jason Arial

علوم انترنت افكار ومشاريع. شعر ادب علم وثقافة. صور نجوم حفلات ومشاهير. عندك مشكلة؟

avatar
Syed Mohammed

أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ} [النحل: 125]. وقد أشكل على بعضهم([2]) فهم بعض ما نقل عن الإمام أحمد أنه فعله، فقد روى عنه ابنه عبد الله، قال: سمعت أبي يقول: "حججتُ خمس حجج، منها ثنتين راكبًا، وثلاثة ماشيًا -أو: ثنتين ماشيًا وثلاثة راكبًا-، فضللت الطريق...