منتهاها.pdf

منتهاها PDF

مؤلف: سعد العميري

يبدأ الكاتب (بتال) بسرد الحالة التي أصابته بعد وفاة خطيبته أثر مرض السرطان، بينما هو يقطن في ذلك الوقت في العاصمة الإيرلندية لغرض الدراسة، لتدور عددٌ من الأحداث بينه و بين سيدهٌ عجوز أهدتهُ مهره بعد وفاتها تركت وصيتها له مع الحارس الخاص بالإسطبل الخاص،

ثم قال تعالى : ( يسألونك عن الساعة أيان مرساها فيم أنت من ذكراها إلى ربك منتهاها ) أي : ليس علمها إليك ولا إلى أحد من الخلق ، بل مردها ومرجعها إلى الله - عز وجل - فهو الذي يعلم وقتها على التعيين ، ( ثقلت في السماوات والأرض لا ...

3.84 MB حجم الملف
9786030226245 ISBN
منتهاها.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اعراب الى ربك منتهاها. 4 مشاهدة. سُئل يناير 16 بواسطة مجهول. تفسير الايه إلى ربك منتهاها. سُئل فبراير 4 بواسطة مجهول.

avatar
Mattio Chairman

(۴۳). 44. إِلَىٰ رَبِّكَ مُنْتَهَاهَا ﴿٤٤﴾. نهایتش به سوی پروردگار توست [کیفیت برپا شدن و زمان وقوع و اوصافش را کسی جز خدا نمی داند.] إِلَى رَبِّكَ مُنتَهَاهَا. İlâ rabbike muntehâhâ.

avatar
Noe Ahmad

"عندما تصل البجاحة والوقاحة منتهاها ، الأمر لايختلف كثيراً فعندما كان نظام #قطر في الحوب أعطى الإحداثيات للحوثي ثم أدان ماحدث ل٤٧ بطل واليوم ترفض #الدوحة بيان #قمم_مكة_الثلاث ويسعى ذنبها الصغير وزير الخارجية لدعم # ...

avatar
Jason Arial

الصدفة اللي ساقت الروح للروح. ,وش منتهاها بالقلوب المجاريح ؟ من ويكاموس، القاموس الحر. اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث. إِلَى رَبِّكَ مُنْتَهَاهَا.

avatar
Syed Mohammed

...بَيْتُ أَهلك مُنْتهاها فأَنت الرَّسول حيث كان بمعنى الرِّسالة ومنه قول كثيِّر لقد كَذَب الواشُون ما بُحتُ عندهم بسِرٍّ ولا أَرْسَلْتهم برَسُول.