الأخلاق ودورها في بناء الفرد وَرُقِي المجتمع.pdf

الأخلاق ودورها في بناء الفرد وَرُقِي المجتمع PDF

مؤلف: خالد أحمد

none

العمادات. البحث في الموقع. المجتمع الجامعي. تسجيل الدخول. إدارة برامج الدراسات العليا بجامعة أم القرى تخطيطاً وتنظيماً وتطويراً وفق اللوائح والأنظمة, وذلك بما يخدم الفرد، ويحقق تنمية المجتمع، ويساهم في حل مشكلاته. والسياحة لها دور هام وأساسي في حياة الإنسان حيث أن السياحة تقوم بدور الترويح عن الإنسان، وتعمل ع. وهناك السياحة الترفيهية التي يقوم دورها على الترفيه، ويوجد أيضا السياحة الدينية التي تقوم على زيارة الأماكن الدينية، وهناك السياحة الرياضية التي تقوم على...

8.37 MB حجم الملف
9789957335267 ISBN
الأخلاق ودورها في بناء الفرد وَرُقِي المجتمع.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

و في هذا الجانب تنصح الباحثة الاجتماعية سحر بأن يكون الفرد أوليات في استعماله لهذه الأجهزة بطريقة تخدم مايبحث عنه وليس هنا يقع التساؤل ماذا نريد من تلك الهواتف؟ فإن كان هدفنا التواصل مع العالم الخارجي, فما شأن العزلة التي تحيط بنا في المجتمع الحقيقي؟

avatar
Mattio Chairman

اهمية الاخلاق و دورها في بناء المجتمع وماهي اهمية الاخلاق في حياة الفرد سنتعرف على ذلك من خلال مقالتنا اليوم . الأخلاق ترتكز حياة الإنسان في المجتمع على أساس المسؤولية الاجتماعية ودورها في بناء واستقرار المجتمع. الدكتور عادل عامر بحث مقدم لمؤتمر المسؤولية المجتمعية وبناء الانساء رؤية مستقبلية شرم الشيخ 16 فبراير – 20 فبراير 2019

avatar
Noe Ahmad

30‏‏/1‏‏/1441 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

17‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة الفكر للكتب الإلكترونية المصورة pdf. (تهذيب النفس ودوره في بناء الفرد والمجتمع - السيد محمد باقر السيستاني) (1024 KB)

avatar
Syed Mohammed

إننا نريد أن نصل ونحن في الحديث عن أهمية التربية الأخلاقية في الإسلام إلى القول بأن هذه الأخلاق التي يتوقف عليها كثيراً بناء المجتمع قد تكون في أغلب الأحيان كذلك سبباً لانههيار المجتمع، إذ نبدأ من الحديث النبوي والذي يتضمن قول الرسول الكريم ((إنما بُعثت لأتمم مكارم الأخلاق)) وحديث (( إن اقربكم مني منزلة يوم القيامة أحسنكم أخلاقا)) وهذا يدل على أهميه الأخلاق في المجتمع ومدى