العادات العشر للشخصیة الناجحة.pdf

العادات العشر للشخصیة الناجحة PDF

مؤلف: إبراهيم القعيد

كتاب يعتبره المؤلف من أفضل انجازاته العلمية ودرة إبداعاته في مجال التطوير الشخصي والإدارة الذاتية. و قال عنه: أقدم هذا الكتاب ثمرات دراستي و خبراتي و تأملاتي في الحياة. و قد استغرق مني، في واقع الأمر، أغلب حياتي العملية وطورت مفاهيمه وأفكاره خلال الثمان وعشرون سنة الماضية.

ﺍﳌﻔﺎﺗﻴﺢ ﺍﻟﻌﺸﺮﺓ ﻟﻠﺸﺨﺼﻴﺔ ﺍﻟﻨﺎﺟﺤﺔ. ﻭﻟﻜﻦ ﻛﻴﻒ ﳝﻜﻦ ﻟﻺﻧﺴﺎﻥ. ﺃﻥ ﻳﺒﲏ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺜ. ﻼﺙ ﺻﻔﺎﺕ. ﰲ ﺷﺨﺼﻴﺘﻪ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ. ﻣﺘﻮﺍﺯﻧﺔ ﻭﳛﻘﻖ ﻣﺎ ﻳﺼﺒﻮ ﺇﻟﻴﻪ ﻣﻦ ﺳﻌﺎﺩﺓ ﻭﳒﺎﺡ؟ ﳝﻜﻦ ﺫﻟﻚ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺑﻨﺎﺀ ﻋﺎﺩﺍﺕ ﻋﺸﺮ ﻭﺗﺄﺻﻴﻠﻬﺎ،. ﻫﺬﻩ. ﺍﻟﻌﺎﺩﺍﺕ ﺍﻟﻌﺸﺮ.

3.13 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
العادات العشر للشخصیة الناجحة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

27‏‏/2‏‏/1432 بعد الهجرة 18‏‏/3‏‏/1430 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

الشخصية العادات العشر الناجحة بوربوينت Facebook Twitter Google+ LinkedIn ‏StumbleUpon ‏Tumblr Pinterest ‏Reddit ‏VKontakte مشاركة عبر البريد طباعة

avatar
Noe Ahmad

العادات العشر للشخصية الناجحة 26 فبراير * هناك بعض العادات التي قد تطغى على المجتمع ، وقد تكون هذه العادات إما سلبية أو إيجابية ، وكم مرة حاولنا تغيير هذه العادات أعني السلبية لكن ..

avatar
Jason Arial

24‏‏/12‏‏/1436 بعد الهجرة العادات العشر للشخصية الناجحة فكر بايجابية ..نصف الكأس مليئ د. إبراهيم القعيد التفك...

avatar
Syed Mohammed

العادات العشر للشخصية الناجحة هناك بعض العادات التي قد تطغى على المجتمع ، وقد تكون هذه العادات إما سلبية أو إيجابية ، وكم مرة حاولنا تغيير هذه العادات أعني السلبية لكن وقد يستفسر البعض عن سر نجاح بعض الناس في هذه ...