كفاح طيبة.pdf

كفاح طيبة PDF

مؤلف: نجيب محفوظ

none

تحكي الرواية كفاح المصريين الأصليين لاستعادة ملكهم وأرضهم من الرعاة البيض الذين استولوا عليها بطل الرواية هو أحمى ابن الملك كاموس ابن الملك سيكنزع الذان قتلا أثناء دفاعهم عن ملكهم وأرضهم. قال الكاتب يسرى الفخرانى، إن تحويل قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ "كفاح طيبة" التى تحكى قصة الملك أحمس إلى مسلسل فى رمضان المقبل "مشروع مهم يتحقق".

6.54 MB حجم الملف
9789953381954 ISBN
مجانا السعر
كفاح طيبة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

web: http://www.inshad.com facebook: https://www.facebook.com/inshad2001 twitter: http://twitter.com/Inshadcom

avatar
Mattio Chairman

مع تابع لايف لن تذهب بعيدا وستجد كل ما يدور في بالك وتبحث عنه من أجل الحصول على مشاهدة طيبة وممتعة ويتيح تابع لايف خدمة جديدة خلال بطولة كأس كوبا أمريكا التي تضم... انتقل إلى رحمته تعالى في مدينة الخليل المرحوم طيب الذكر الحاج محمد عادل طباخي ( أبو بهاء). إنا لله وإنا إليه راجعون.

avatar
Noe Ahmad

كفاح طيبة كتابة تقييم للكاتب نجيب محفوظ. 8 % وفر السعر الأصلي 11.99€ السعر ... تحميل وقراءة رواية كفاح طيبة pdf , رواية كفاح طيبة للكاتب نجيب محفوظ: لم يكن نجيب محفوظ اديبا فقط، بل كان روائيا و شاعرا رومانسيا في عشريناته، وكان يكتب قصص

avatar
Jason Arial

مستشفى طيبة رويال بسوهاج هى إحدى المؤسسات الرائدة في المجال الطبي والصحي في صعيد مصر.

avatar
Syed Mohammed

محمد رجل مطلق، ليس لديه أولاد، متقاعد من شركة وطنية ويملك مسكنا خاصا، يناشد زوجة طيبة من عائلة أصيلة ومحافظة، تكون من العاصمة والولايات المجاورة لها...