حكايتي مع المليون الأول‎.pdf

حكايتي مع المليون الأول‎ PDF

مؤلف: أسامة العتيبي

هل ترغب في الحصول على المزيد من الدخل و تحقيق الحرية المالية أو الثراء ؟هل ترغب في مساعدة نفسك و مساعدة الآخرين ؟هل أنت حائر ولا تعرف من أين وكيف تبدأ ؟كتاب حكايتي مع المليون الأول هو نقطة الإنطلاق لتحقيق المزيد من الدخل و الوصول إلى الحرية المالية أو الثراء من حيث أنت الآن بغض النظر عن مهنتك الحالية وذلك من خلال تطبيق الأمثلة العملية و أفكار المشاريع الموجودة في هذا الكتاب. لقد أخطأ من ظن أن المؤلف سوف يتحدث في هذا الكتاب عن سهولة الحصول على المال، لكن هذا الكتاب سيفتح لك أبوابا لم ترها وربما لم تعلم بوجودها من قبل، ليس لأن المؤلف يمتلك المفتاح السحري لهذه الأبواب، فهذه الأبواب ليست مقفلة بالأصل، لكنها أبواب مخفية وراء جدران وهمية مصنوعة من قلة المعلومات، والكثير من التضليل والانتظار اليائس كي تتغير الأمور من تلقاء نفسها. إن وجود وفرة المال في متناول أيدينا له ارتباط وثيق بشكل مباشر وغير مباشر مع جميع مجالات الحياة، حيث أن أهمية الحصول على وفرة المال والمزيد من الدخل تظهر من خلال عدة محاور، هي:أن تستطيع تلبية متطلباتك ومتطلبات أسرتك دون الشعور بالعجز وقلة الحيلة.مساعدة الآخرين والقدرة على العطاء دون الشعور بالضيق.عدم تحكم الآخرين بك وبمجريات حياتك، وبالتالي عدم الحد من حريتك الشخصية.الثبات النفسي والثقة بكل ما أنجزت أو بكل ما ترغب أن تنجز من أعمال في المستقبل.بناء تجاربك الخاصة في الحياة، ومن ثم بناء الشخصية التي تتطلع إليها من خلال بناء معتقداتك ونظرياتك الخاصة.سوف تجد في الفصل الأول من هذا الكتاب القصة الشخصية للمؤلف وكيف حصل على المليون دولار الأول، ثم سوف يتناول الكتاب موضوع النقود وطبيعتها وكيف يمكنك أن تفتح خزنة النقود الخاصة بك في الفصل الثاني.أما في الفصل الثالث سوف يوضح لك مفهموم التفكير الخارج عن المألوف أو كما يسمى التفكير خارج الصندوق، ثم سوف المؤلف في الفصل الرابع بإستخدام الأمثلة العملية لتوضيح مفهوم تعدد مصادر الدخل وكيفية الوصول إلى الحرية المالية من خلال تطبيق مفهوم الدخل السلبي أو الاستثمار بدون استخدام رأس مال كبير وخصوصا في البدايات.وفي الفصل الخامس سوف يذكر المؤلف لك مقومات طريق النجاح والتي يمكنك أن تعتبرها علامات للاسترشاد بها أثناء سيرك على الطريق لضمان الوصول إلى هدفك المالي، ثم سوف يتناول في الفصل السادس والأخير من هذا الكتاب موضوع التجارة وأهميتها، وإمكانية تحقيق الثروة عن طريق ممارستها.

المليون الأول: كيف اكتسبتُ المليون دولار الأول؟! (Arabic Edition) eBook: أبوشعالة, عمر: Amazon.in: Kindle Store.

4.24 MB حجم الملف
9789923702093 ISBN
مجانا السعر
حكايتي مع المليون الأول‎.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تارا عماد مع خالد الصاوى فى فيلم شريط 6 8 صور نجمات يثرن الجدل بفساتين مكشوفة في مهرجان الجونة 2019 تفاصيل فيلم الفلوس 2019 بطولة تامر حسنى تفاصيل عن فيلم لص بغداد 2019 تفاصيل مسلسل Wizards Tales of Arcadia الموسم الاول الحلقة 5 مترجمة(2020).

avatar
Mattio Chairman

المرحلة الاعدادية. الصف الأول الإعدادي. الصف السادس الابتدائي. المرحلة المتوسطة. الصف الأول المتوسط. شركاء النجاح. برعاية. بالتعاون مع. شهدت صباح امس الاول الخميس الموافق 22من اكتوبر قاعة مؤسسة انهض بمديرية خنفر محافظة ابين حفل تكريم لمنظمات المجتمع المدني بمناسبة. سقوط جرحى برصاص مسلحين في مديرية حبيش شمال محافظة إب وسط فوضي امنية.

avatar
Noe Ahmad

اذا كانت الحامل مصابه بمرض السكري ، فإن أفضل طريقة للتعامل مع مستوى السكر في الدم هي التأكد من أنه يبقى بين المعدل الطبيعي ، ولا يكون منخفضا جدا أو مرتفعا.

avatar
Jason Arial

شاهد احتفالات رأس السنة في برج خليفة بدبي 2019: http://bit.ly/BurjKhalifa2019 اشترك في القناة الرسمية

avatar
Syed Mohammed

21‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة حكايتى مع هذا الرجل تمتد لأكثر من عشرين عاما مضت.. التقينا خلالها عشرات المرات وتحدثنا تليفونيا مئات المرات.. توطدت العلاقة واقتربت فى أوقات كثيرة من «الصداقة» القائمة على الثقة والاحترام ...