حكايتي مع المليون الأول‎.pdf

حكايتي مع المليون الأول‎ PDF

مؤلف: أسامة العتيبي

هل ترغب في الحصول على المزيد من الدخل و تحقيق الحرية المالية أو الثراء ؟هل ترغب في مساعدة نفسك و مساعدة الآخرين ؟هل أنت حائر ولا تعرف من أين وكيف تبدأ ؟كتاب حكايتي مع المليون الأول هو نقطة الإنطلاق لتحقيق المزيد من الدخل و الوصول إلى الحرية المالية أو الثراء من حيث أنت الآن بغض النظر عن مهنتك الحالية وذلك من خلال تطبيق الأمثلة العملية و أفكار المشاريع الموجودة في هذا الكتاب. لقد أخطأ من ظن أن المؤلف سوف يتحدث في هذا الكتاب عن سهولة الحصول على المال، لكن هذا الكتاب سيفتح لك أبوابا لم ترها وربما لم تعلم بوجودها من قبل، ليس لأن المؤلف يمتلك المفتاح السحري لهذه الأبواب، فهذه الأبواب ليست مقفلة بالأصل، لكنها أبواب مخفية وراء جدران وهمية مصنوعة من قلة المعلومات، والكثير من التضليل والانتظار اليائس كي تتغير الأمور من تلقاء نفسها. إن وجود وفرة المال في متناول أيدينا له ارتباط وثيق بشكل مباشر وغير مباشر مع جميع مجالات الحياة، حيث أن أهمية الحصول على وفرة المال والمزيد من الدخل تظهر من خلال عدة محاور، هي:أن تستطيع تلبية متطلباتك ومتطلبات أسرتك دون الشعور بالعجز وقلة الحيلة.مساعدة الآخرين والقدرة على العطاء دون الشعور بالضيق.عدم تحكم الآخرين بك وبمجريات حياتك، وبالتالي عدم الحد من حريتك الشخصية.الثبات النفسي والثقة بكل ما أنجزت أو بكل ما ترغب أن تنجز من أعمال في المستقبل.بناء تجاربك الخاصة في الحياة، ومن ثم بناء الشخصية التي تتطلع إليها من خلال بناء معتقداتك ونظرياتك الخاصة.سوف تجد في الفصل الأول من هذا الكتاب القصة الشخصية للمؤلف وكيف حصل على المليون دولار الأول، ثم سوف يتناول الكتاب موضوع النقود وطبيعتها وكيف يمكنك أن تفتح خزنة النقود الخاصة بك في الفصل الثاني.أما في الفصل الثالث سوف يوضح لك مفهموم التفكير الخارج عن المألوف أو كما يسمى التفكير خارج الصندوق، ثم سوف المؤلف في الفصل الرابع بإستخدام الأمثلة العملية لتوضيح مفهوم تعدد مصادر الدخل وكيفية الوصول إلى الحرية المالية من خلال تطبيق مفهوم الدخل السلبي أو الاستثمار بدون استخدام رأس مال كبير وخصوصا في البدايات.وفي الفصل الخامس سوف يذكر المؤلف لك مقومات طريق النجاح والتي يمكنك أن تعتبرها علامات للاسترشاد بها أثناء سيرك على الطريق لضمان الوصول إلى هدفك المالي، ثم سوف يتناول في الفصل السادس والأخير من هذا الكتاب موضوع التجارة وأهميتها، وإمكانية تحقيق الثروة عن طريق ممارستها.

- الموقع الأول معنا في هذه القائمة هو موقع PimEyes، وهو موقع مجاني للبحث عن الوجوه عبر الإنترنت بدقة كبيرة، حيث يعتمد الموقع على تقنيات متقدمة في البحث عن الوجه الذي قدمته، كل ما عليك فعله هو رفع الصورة أو مجموعة الصور التي تريد البحث عن صور مماثلة...

4.24 MB حجم الملف
9789923702093 ISBN
مجانا السعر
حكايتي مع المليون الأول‎.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الموسم الأول مع #منى_أبو_حمزة #على_أوان #تلفزيون_دبي @dubaitv @OnAwaan @maiezzeldin. A post shared by حكايتي مع الزمان (@storyofmylifear) on Aug 26، 2019 at 9:10am PDT

avatar
Mattio Chairman

ترجمة وتقديم: لطفية الدليمي القسم الأوّل يُعرَفُ عن إدغار موران Edgar Morin ( المولود في الثامن من تموز 1921 ) بأنه الفيلسوف وعالم الإجتماع الفرنسي الذي ذاعت شهرته الأكاديمية بسبب عمله المتميز في الم.

avatar
Noe Ahmad

اذا كانت الحامل مصابه بمرض السكري ، فإن أفضل طريقة للتعامل مع مستوى السكر في الدم هي التأكد من أنه يبقى بين المعدل الطبيعي ، ولا يكون منخفضا جدا أو مرتفعا.

avatar
Jason Arial

حكايتي مع الجن (الجزء الأول) ... في خيالي من حين لآخر وفي عام 1999 سافرت للدراسة في جامعة دمشق فسكنت مع اثنين من اصدقائي في منزل من ضواحي العاصمة دمشق وحينذاك كان يتملكني شعور ... حكايتي مع ...

avatar
Syed Mohammed

كيف أتعامل مع طفلي. أدعية - الجزء الأول. ويعتبر محاكي تنيسنت هو المحاكي الأول المستخدم في لعبة ببجي وذلك بعد ما صرح غالبية المستخدمين والإدلاء على أراءهم في استخدامات المحاكي بعد انطلاقته الأولى، فمن خلاله يمكنك تحديد المساحة في وحدة المعالجة المركزية حتى يتناسب مع الأجهزة القوية والعادية...