أرذل الفقد…!.pdf

أرذل الفقد…! PDF

مؤلف: سيما

none

5 ثُمَّ عَادَ الرَّبُّ يُكَلِّمُنِي أَيْضًا قَائِلًا: 6 «لأَنَّ هذَا الشَّعْبَ رَذَلَ مِيَاهَ شِيلُوهَ الْجَارِيَةَ بِسُكُوتٍ، وَسُرَّ بِرَصِينَ وَابْنِ رَمَلْيَا. 7 لِذلِكَ هُوَذَا السَّيِّدُ يُصْعِدُ عَلَيْهِمْ مِيَاهَ النَّهْرِ الْقَوِيَّةَ وَالْكَثِيرَةَ... دليل مراحل العمر من البلوغ إلى أرذل العمر - الجزء الثاني. يا لها من مكتبة عظيمة النفع ونتمنى استمرارها. أدعمنا بالتبرع بمبلغ بسيط لنتمكن من تغطية التكاليف والاستمرار.

4.57 MB حجم الملف
9789948386148 ISBN
مجانا السعر
أرذل الفقد…!.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

1- اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِنَ البُخْلِ، وأَعُوذُ بكَ مِنَ الجُبْنِ، وأَعُوذُ بكَ أنْ أُرَدَّ إلى أرْذَلِ العُمُرِ، وأَعُوذُ بكَ مِن فِتْنَةِ الدُّنْيَا -يَعْنِي فِتْنَةَ الدَّجَّالِ- وأَعُوذُ بكَ مِن عَذَابِ القَبْرِ. 2- عن معاذ بن جبل -رضي الله عنه... وافتَرَشت أرضًا طاهرةً مُقدّسةً، راسخةً عليها تأبى الخُضُوع.. شُموخٌ رغم الجوع والفقر والضنكِ، تُكابدُ آلامَ التشريد ومشاقّ الحياة، بل وغُصَّة الفَقد ولوعة الوحدة! ثابتة على حقّ يأبى...

avatar
Mattio Chairman

قمت بزيارة شكر وعرفان لمكتبة السويدي العامة لما قُدم لي من خدمات استثنائية وعناية خاصة منهم للمؤلف أثناء كتابتي لرواية أرذل الفقد، زيارة أحمل بها على عاتق مسؤوليتي لرد جميل هذه الجهة خصيصاً والمجتمع بشكل عام حقيبة من

avatar
Noe Ahmad

...الفقد فإذا زادت عملية الفقد يؤدي ذلك إلي ما يعرف بهشاشة العظام حيث يصبح العظم في صورة هاشة وعرضه للكسر بسهولة ، وفي البداية يكون معدل الفقد بطيء جداً لكل من...

avatar
Jason Arial

...في تقطيع وفرز الطماطم لتجفيفها كما تحقق ارباح للمزارعين جراء عمليات تصديرها كما تقلل من عمليات الفقد للطماطم خاصة في ذروة الإنتاج ووفرة المحصول كما تنشط فكرة.

avatar
Syed Mohammed

هل تبحث عن كتاب أرذل الفقد…! ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف أرذل الفقد…!.