طائرة تمطر حباً.pdf

طائرة تمطر حباً PDF

مؤلف: وفاء القسوس

لا يُحِبُّ سامِر الْحَرْبَ؛ فَهِيَ بَشِعَةٌ وَتُؤْذِي الْجَمِيعَ. يتَمَنَّى سامِر لَوْ يَسْتَطِيعُ أن يَفْعَلَ شَيْئًا لِيوقِفَ الْحُروبَ، ويَجْعَلَ الْعالَمَ مَكانًا آمِنًا وَجَمِيلًا. فَمَاذَا قَرَّرَ أنْ يَفْعَلَ؟

مقالات عن خواطر كتبها لمى. ما نزرعه في الماضي سنحصده اليوم …… أعتقد بأن معناها بديهي ! هل حقاً ينتهي الحب ؟! هل ينتهي الحب ؟!سألته، وهي تودعه ،وانتظرت جوابه ،لكنه رحل بقيت هي واقفةً في مكانها دقائق ودقائق الى ان شعرت بالتعب وجلست على حافة الطريق وبكت طويلاً ثم عادت الى المنزل نظرت في وجه والدها ووالدتها ...

5.42 MB حجم الملف
9789957539511 ISBN
طائرة تمطر حباً.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

صور بنات جميلات شراميط طيزها كبيرة صبايا بفيزون ضيق كل بنات جميلات تكون شراميط و تحب تلبس فيزون و تفضل كل لباس ضيق أو بنطلون ضيق يظهر جزء حساس من جسده… الناس يحبون المسابقات والمكافآت ، لذلك هذا هو تكتيك ممتاز لجذبهم إلى موقعك. تكتيك # 15: بناء فريقك والتوسع. مع نمو نشاطك التجاري ، ينبغي على فريقك (راجع للشغل...

avatar
Mattio Chairman

...أن أبوسه أكثر وأكثر بس خفت احد يشك وجلسنت مع الموجودين نتكلم وندردش ثم قالوا يالا بنا لنلعب كره وكان عصام بجانبي وهمست له بدون ان لا يشعر احد هل تحب أن تلعب فقال : لا...

avatar
Noe Ahmad

شفتاي سماءٌ تمطر نارًا حينًا حبًا أحيان ... طائرة أكنجي التركية التي قلبت الموازين في ليبيا و عجزت الدفاعات ... على موقع asianruby.co.nz ، يمكنك تنزيل كت اب أرض جلعاد : رحلات في لبنان وسوريا والأردن وفلسطين1880م هذا كتاب رائع قراءة كتاب هاري بوتر على موقعنا على الانترنت!

avatar
Jason Arial

اسم الملف: طائرة تمطر حباً.pdf. ISBN: 9789957539511. تاريخ النشر: 2017. مؤلف: وفاء القسوس. حجم الملف: 5,41 MB isbn: 9789957539511 عدد الصفحات: 24صفحة الأبعاد: 21 سم * 21 سم سنة الطباعة: 2017 الوزن: 100 غم

avatar
Syed Mohammed

على سبيل المثال: لايمكنني الحصول على سيارة أجرة عندما تمطر. التميّز. لماذا حلّك فريد من نوعه: لقد جمعنا 100 من الخدمات التي تقدمها السيارة في تطبيق واحد، لاأحد يمكنه أن يفعل... التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة حوثية ثانية. دبي تسجل رقما قياسيا لأكبر نافورة في العالم. رسالة معجب بهند القحطاني تثير سخرية الجمهور.