قصص.pdf

قصص PDF

مؤلف: خورخي لويس بورخيس

يعلل بور خميس صدورده عن كتابة الرواية بالكسل. غير أن مجموعاته القصصية التسع تضج بإمكانات متنوعة لكتابتها. فحين يتحول العالم نفسه إلى مكتبة، ويتناسل الكتاب إلى عدد لا يحصى من الكتب، يتحدث كل كتاب فيها عن كتب سابقة ولاحقة عليه، تصبح الحياة فيها سرداً لا ينق

...توبيكات مزخرفة بالعربي الطب النبوي قراءة و تحميل الكتب اصنع بنفسك أسمك عالتورته كتب السياسة والقانون كتب الطبخ و المطبخ و الديكور كتب قصص و روايات... تكبير القضيب. تسجيلات سريه. قصص جنس. شات عربى.

2.55 MB حجم الملف
9789948172116 ISBN
قصص.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الأقسام: روايات, قصص, كتب أدبية, مترجم انها قصة الانسان الحائر - منذ خلق - ازاء ظواهر الكون والقوى المسيطرة عليه..عرضها شتاينبيك، مليئاً بالمواقف العاطفية، والتحليل البديع..

avatar
Mattio Chairman

قصص الأنبياء - نبيل بن علي العوضي. المصدر : قناة الوطن الفضائية. قصص الأنبياء. 30 مادة استمع لكامل السلسلة.

avatar
Noe Ahmad

ومن القصص المذكورة في كتاب البلهان ذكر قصص حول بلاد و جزر الواق واق التي يوجد فيها شجر. له ثمر غريب الاشكال والانواع فهو يشبه النساء كما رسمه في الصورة ويرجع سبب...

avatar
Jason Arial

تخاف صديقتي من العناكب. وهذا ليس أمراً غريباً جداً؛ حيث يوجد كثير من الناس يخافون من العناكب. 16‏‏/12‏‏/1434 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

... Artemis Accords and cosmonauts work to patch an air leak on the International Space Station. These are some of the top stories this week from Space.com. The stories range in subject from the zealous expressiveness found in “Train Church” and “Pedi Dancers,” and Mofokeng's complex, long-form depiction of ...