عابرون : المسابقة السنوية للقصة القصيرة.pdf

عابرون : المسابقة السنوية للقصة القصيرة PDF

مؤلف: مجموعة كتاب

مجموعة قصصية هي نتاج المسابقة السنوية للقصة القصيرة (عابرون) و أفرزت عن مواهب شابة من كل انحاء الوطن العربي

أجمعت المواقف الدولية في الذكرى السنوية الأولى للانتفاضة الشعبية في لبنان، على ضرورة العمل للخروج من الأزمة عبر تشكيل حكومة تكون قادرة على تنفيذ الإصلاحات والاستماع إلى مطالب الشعب. ودعت السياسيين اللبنانيين إلى «سلوك طريق مختلف». تكريم الأمهات المثاليات وتوزيع جوائز المسابقة الثقافية بشمال سيناء. الاتحاد الأوروبي ينظم الورشة السنوية لبرنامج تعزيز القدرات الفنية لقطاع المياه.

6.38 MB حجم الملف
9789776598539 ISBN
عابرون : المسابقة السنوية للقصة القصيرة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

للإبداع الأدبي بالإمارات العربية المتحدة دورة 2010 ، جائزة صلاح هلال للقصة القصيرة بمصر دورة 2016، جائزة قلمي الأدبية بدبي 2016. صدر له: - الظل يتعرى، شعر، المغرب، 2009. - حلم يتلوى في زورق، شعر، مصر، 2010.

avatar
Mattio Chairman

المسابقة السنوية لأدباء الأطفال ٢٠١٧ (قصص موجهة للطفولة المبكِّرة... "آه يا سِنّي") - الجائزة الثالثة. المسابقة الأدبية السنوية للأطفال ٢٠١٧ - قصة.

avatar
Noe Ahmad

كانت المقامة هي الإرهاصة الأولى لفن القصة القصيرة العربية بشكلها المتعارف عليه الآن. ولقد قدمت المدرسة الحديثة إنجازات مهمة توازت مع حركة الترجمة التي كانت نشيطة في هذا الوقت، وأصبح للقصة القصيرة مكانة هامة، وصارت محط ترحيب كافة الإصدارات والدوريات.

avatar
Jason Arial

وطن: أعلنت جمعيّة الثقافة العربيّة في الداخل المحتل عن انتهاء تحكيم القصص القصيرة لطلاب المدارس المشاركة في المسابقة السنويّة للقصّة القصيرة لطلاب المدارس الإعداديّة والثانويّة، والتي شارك فيها هذه الدورة (2019-2020) 105

avatar
Syed Mohammed

في حين ينافس الفيلم اللبناني "شو اسمك" في خضم المسابقة الدولية الرسمية للأفلام القصيرة، ويحكي الفيلم قصة مخرج شاب يكتشف إصابة والدته بمرض وجوائز أفضل ممثلة وأفضل فيلم وأفضل سينماتوغرافيا في مهرجان لحظات للأفلام القصيرة في لبنان.