الجبل الجليدي.pdf

الجبل الجليدي PDF

مؤلف: دار المنهل

قصة (الجبل الجليدي) هي قصة قصيرة للأطفال تروي حكاية البطريق الصغير الذي ضل طريقه وسط عاصفة ثلجية، وحاول صديقه الجبل الجليدي مساعدته في العثور على عائلته. ترى هل نجح بذلك؟قصة (الجبل الجليدي) هي قصة اجتماعية رائعة تأتي ضمن مجموعة القصص المصورة المنفردة ال

البيضاء, الجبل الأخضر. 28°C. استخدم موقعك الحالي.

1.57 MB حجم الملف
9789957932589 ISBN
الجبل الجليدي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مسلسل حارس الجبل كامل. يحدث في العالم: الجبل الأسود أول دولة أوروبية تنتصر على وباء كورونا.

avatar
Mattio Chairman

27‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

Want to know the source of a quote? The app will help you find out who was the first person who shared a link, video, quote or any piece of text first on the Twitter website. Bring your creativity to new heights with Galaxy Tab S6, an ultralight tablet with integrated S Pen, Samsung DeX, dual camera, and a 10.1 inch display.

avatar
Jason Arial

الجليد داخل الكهف مميز الشكل بدرجة مثيرة للدهشة والذي يُرجح البعض أنه تكوّن بهذا الجبل هو واحد من أقدم التشكيلات الجولوجية في العالم فهو يعود تاريخه إلى ملياري سنة...

avatar
Syed Mohammed

ترك برس-الأناضول قدمت هيئة الإغاثة الإنسانية التركية "IHH"، مساعدات إنسانية لمركز رعاية مسنين في مدينة "بلييفليا" شمال غربي الجبل الأسود. وأوضحت الهيئة في بيان... وطنية - مرجعيون - أعلنت خلية الأزمة في بلدية ميس الجبل، في بيان، أنه "بعد ورود معلومات عن وجود عشرات الإصابات بفيروس كورونا المستجد بين جنود وضباط الكتيبة.