قالت لي العرافة.pdf

قالت لي العرافة PDF

مؤلف: عبد الهادي المدادحة

مسافر أنت منذ الولادة لا تستقر في مكان، تحمل في قلبك كل الأوطان وكل الناس الذين رأيتهم أو قرأت عنهم، ليس لك عنوان لأبحث فيه عن ماضيك أو عن مستقبلك، فأنت ذاكرة متنقلة بين أماكن وأشخاص، كأنك فكرة تنغرس في القلب في حين أن مكانها العقل. يشغلك الزمن ورمزيته وس

2 آب (أغسطس) 2018 ... انتهيت من الحديث فقالت لي اذهب واشرب رشفة ثانية من الماء. ... آخر ظنوني، قالت لي: السلام عليك الآن، يبدو أنك في حاجة إليه، على يمينك حوض ماء فخاري ... جائتنى العرافه سائله..اتخشين بومتى؟؟ قلت لها ..لا يا سيدتى انا فقط لا أعرفها قالت لى …بنيتى لا تخشى شيئا تجهلينه ربما ان عرفتيه جيدا راق لكى …لا تكونى ...

1.62 MB حجم الملف
9789957585419 ISBN
قالت لي العرافة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

التغريدات لا تعمل لك؟ اضغط على صورة الملف الشخصي واضغط زر المتابعه لإلغاء متابعة اي حساب. اكتشِف ما يحدث. شاهد آخر المحادثات عن اي موضوع مباشرة. لا تفوّت أي لحظة.

avatar
Mattio Chairman

‎قالت لي العرآفة‎. 9,980 likes · 15 talking about this. ‎أيا عرافه اسمعي مني فإني عدت كمهاجر عاد بعد فراق لوطنه يملؤه الحنين لحب الصبا ببرائته وأمله‎ انهُ عمق الليل هل تسمع لهُ صمتٌ مدَوّي يبتلعُنا دون ان ندري . انا .. ما عاندتُ اقداري ، انها مرارة أيامي .

avatar
Noe Ahmad

19 شباط (فبراير) 2019 ... وهذا ما نراه في نصوص قالت لي العرافة للكاتبة د. ايمان الكبيسي التي حاولت ان تتجاوز على الكثير من المفاهيم المتعارف عليها في كتابة النص ... داري ما عادت دارا لي طارت أمتعتي ... قالت لي العرافة الدهريّة: "تنبّئني ... ولم تزل عرّافة الرياح تطرقُ بابي الحزين كلّما تنفّس الصباح تقول لي: "حين تتمّ دورة الفصول

avatar
Jason Arial

إذا كان لديك أي اقتراح أو ميزة تريد أن تراها في ويجو لا تتردد في إرسالها لنا فيسرنا سماع جميع اقتراحاتك ونرجو أن تشاركنا دائماً كل أفكارك.

avatar
Syed Mohammed

جريدة الأنباء الإلكترونية، صحيفة لبنانية، تقدم الأخبار والتحليلات والمقالات بأسلوب راقٍ ومهنية عالية، تتوخى الدقة في نقل المعلومات، وتضم فقرات متنوعة التي تعني مختلف... اساتذة وطلبة "الحجاوي" يشاركون عن بُعد في ورشتي عمل حول نقل التكنولوجيا. الهيلات يوجه كلمة لأبنائه وبناته الطلبة المستجدين بمناسبة قبولهم في جامعة اليرموك.