التدخلات الدولية لحماية البيئةوالدفاع عن الإنسانية.pdf

التدخلات الدولية لحماية البيئةوالدفاع عن الإنسانية PDF

مؤلف: سامح عبد القوى العبد القوى

none

وفقا لهذا الشرط يظل المدنيون والمقاتلون في الحالات غير المنصوص عليها في الاتفاقيات الدولية، تحت حماية المبادئ الإنسانية وما يمليه الضمير العام، ولقد نصت على هذا الشرط اتفاقية لاهاي ...

7.91 MB حجم الملف
9789776504615 ISBN
التدخلات الدولية لحماية البيئةوالدفاع عن الإنسانية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

20‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة 6‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

أصدرت منظمة الصحة العالمية الاثنين، مجموعة من القواعد الإرشادية الجديدة لتعزيز الصحة العقلية والوقاية من الأمراض المتعلقة بها بين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 19 عاما وذكرت المنظمة أن التوصيات الجديدة تستند ...

avatar
Noe Ahmad

تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها دولة الإمارات العربية المتحدة لمواجهة فيروس كرونا، وبتوجيهات من المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم...

avatar
Jason Arial

البحث عن رمز الهاتف الدولي باستخدام قائمة بالحروف الأبجدية. تعليمات الاستخدام: رموز ببلد للمكالمات الهاتفية الدولية شبيهة برموز الاتصال بالمناطق المحلية بالنسبة لمدينة ما عندما تتصل في داخل بلد ما.

avatar
Syed Mohammed

تقع على عاتق الدول ذات السيادة مسؤولية حماية مواطنيها من انتهاكات حقوق الإنسان. وعندما تكون هذه الدول غير قادرة على فعل ذلك أو غير راغبة فيه، فعلى المجتمع الدولي تحمل تلك المسؤولية الإنسانية.