سطور بحبر الشعور.pdf

سطور بحبر الشعور PDF

مؤلف: دلال سفياني

سطور منسوجة بحبر الشعور، أخوض بها حربـاً ضد الركود طمعاً بالخلود , ضد الزوال طمعاً بالبقاء , ضد الإندثار طمعاً بالأستقرار , سطور قد يحتاجها البعض في ترجمة إحساس مبهم , نصوص أدبية أستهدف بها قلوب ترتقي دوماً بالقراءة , للعزف على وتر شعورهم بلحن أدبي مُختصر

دلال ابراهيم سفياني. أعمال الكاتب . سطور بحبر الشعور سطور، شيئ من كل شيئ أحدث المواضيع أكثر المواضيع مشاهدة

2.43 MB حجم الملف
9786038241431 ISBN
مجانا السعر
سطور بحبر الشعور.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

عبارات حزينه علي صور. الشعور فى رغبة ان لا توجد. دلوقتي بقيت بخاف منهم. تعبت من كل شئ حتي دقات قلبي تؤلمني. سطور المقال في الفقرات التالية.

avatar
Mattio Chairman

تقول المهاجرة والمسلمة من أصول سورية لوما مفلح والتي أسست أول مدرسة معتمدة لللاجئين في الولايات المتحدة: "لقد شهدنا تقدماً في مختلف مناحي حياتنا — ماعدا...

avatar
Noe Ahmad

يعاني الكثيرين من الشعور بثقل الرأس والذي يكون مصحوباً بالكسل وعدم القدرة على الرؤيا والشعور بالضيق والكثير من الاعراض الاخرى والتي بدورها تسبب الكثير من المتاعب الصحية. ...قمت عن وجه هاشم وجلست على زبه فقلت لزوجي يللا نيكني من ورا فجاء من خلفي وادخل زبه في طيزي عندها أحسست في قمة الشهوه لا أدري كيف اوصف هذا الشعور ولكنه مزيج من...

avatar
Jason Arial

تطبيق هدى وبينات في سطور برنامج هدى... دفع تردي الخدمات وسوء الأحوال المعيشية في المناطق الخاضعة للميليشيات الحوثية من محافظة الحديدة، إلى ارتفاع منسوب السخط الشعبي ضد الوجود الحوثي، بحسب ما تحدث به.

avatar
Syed Mohammed

يرى ميلان كونديرا في “خفة الكائن التي لا تحتمل”، أنه ثمة نوع من الأخُوة تنعقد بين الناس الذين يقرأون الكتب نفسها، فمن ميل الأفراد لقراءة كتب بعينها يمكن أن تحكم على أوجه تشابه في الميول وفي التكوين الإنساني وفي طبيعة ... أفردتُ حيزاً في كتابي «الكتابة بحبر أسود» لمسألة حرق الكتب، سواء أتت على أيدي مؤلفيها أنفسهم حين يبلغ بهم الشعور بالأسى أو اللاجدوى مداه، أو على أيدي كارهي الثقافة والإبداع وما أكثرهم على مر التاريخ.