الوردة المسيحية.pdf

الوردة المسيحية PDF

مؤلف: أمينة أوغلو

يتناول هذا الكتاب في البداية الحديث عن عصمت المجنون وهو أغرب شخصية عرفتها المؤلفة، عصمت هذا رجل أسمر اللون طويل القامة كثيف الحاجبين، أسود العينين وجهه مخيف، الى جانب هيبته له صفات محيرة كثيرة. يمر عصمت كل يوم أمام الفيلا التي نسكنها على ضفاف البوغاز، يتس

أصبحت الوردة منذ القرن الخامس رمزاً للعذراء مريم إلا أن التعبد للوردة السرية يرقى الى أولى قرون المسيحية. وينبثق هذا التعبد الخاص والفريد بصورة اوسع للوردة السرية من لحظة ظهورات استثنائية. في بعض السياقات المسيحية تقترن الوردة الدمشقية بمريم البتول، وهذا ما تُظهره رسومات كثيرة خلال العصور الوسطى؛ كما تقترن بشخص المسيح أيضاً، كرمز للحبّ الخالص.

6.26 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
الوردة المسيحية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

المسبحة الوردية - Holy Rosary

avatar
Mattio Chairman

يقول المسيح : "من يود إنقاذ حياته سيفقدها، لكن الذي سيفقدها بسبـبي سينقذها." ... يبدو أن تينيسون يرغب في تملك الوردة ليستطيع أن يفهم الإنسان والطبيعة، ...

avatar
Noe Ahmad

تصميم كروت عزاء مسيحية واجب عزاء ، ذكرى الأربعين تصميمات جميلة ربنا يبارك اعمال ايديك طريقةعمل خبز الوردة. طريقة عمل خبز الوردة جميلة و سهله لتقديم الخبز.

avatar
Jason Arial

الكنيسة المسيحية الكاثوليكية الأرثوذوكسية البروتستانتية. هرطقات شهود يهوه المورمون الآريوسية. كنائس كنيسة القيامة في القدس كنيسة مار يوحنا في دمشق.

avatar
Syed Mohammed

تصميم كروت عزاء مسيحية واجب عزاء ، ذكرى الأربعين تصميمات جميلة ربنا يبارك اعمال ايديك