أكمليني يا نائلة.pdf

أكمليني يا نائلة PDF

مؤلف: سلمى حداد

لم أقبل يوماً أن أكون نمطية في شيء أو أن أكسر جسدي وروحي ليتسع لهما قالب لا يشبه ملامحي ولا يعبّر عنها بصدق. فأنا لا أشبه أحداً ولا أطلب من أحد أن يشبهني. حين حاولت أمي، ومن ورائها عمتي، أن تحولني من طفلة نباتية إلى لاحمة لأن النباتي استثناء واللاحم قاعدة ومن غير المستحب أن أشذ عن القاعدة، تمردت بسنواتي الثلاث وعظامي الرقيقة وتمسكت بحقي أن أكون أنا، أن أكون استثناء لا قاعدة لأن القاعدة لا تعنيني طالما أنها لا تعكسني. وحين سعيت للارتباط بحسام فعلتها بكل جوارحي وبكل ما أوتيت من حب لأنني أحسست أن حياتي تبدأ به وتنتهي معه وليس لأنني أؤمن بالمطلق بحتمية الثنائية وحتمية الإنجاب وكارثية غيابهما. لقد كنت عصية على مجتمع يعمل على تنميط الفتاة وتحويلها إلى حالة منذ نعومة أظفارها.

أكمليني يا نائلة.pdf. حياتي.pdf. التربية السياسية والوعي القومي : دراسة في الفكر السياسي عند عبد الحميد الزهراوي.pdf. القصص الخرافية المصورة : جميلة والوحش.pdf. قميص سارة.pdf

9.61 MB حجم الملف
9786144329528 ISBN
مجانا السعر
أكمليني يا نائلة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

السحرية مسلسل مسلسل الصاعقة الموسم الاول مترجم مسلسل مسلسل السيد الخطأ مترجم مسلسل مسلسل انت اطرق بابي مترجم مسلسل مسلسل يا اسفاه على شبابي...

avatar
Mattio Chairman

يا انا يا جدو. فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِي مِن شَاطِئِ الْوَادِي الْأَيْمَنِ فِي الْبُقْعَةِ الْمُبَارَكَةِ مِنَ الشَّجَرَةِ أَن يَا مُوسَى إِنِّي أَنَا فَخَرَجَ عَلَى قَوْمِهِ فِي زِينَتِهِ قَالَ الَّذِينَ يُرِيدُونَ الْحَيَاةَ الدُّنيَا يَا لَيْتَ لَنَا مِثْلَ مَا أُوتِيَ قَارُونُ إِنَّهُ...

avatar
Noe Ahmad

أكمليني يا نائلة eBook. الكتاب الصغير عن الأب eBook. أحلام الراعي eBook. أنطولوجيا الشعر الفارسي الحديث eBook. منية الأديب في شرح الباب الرابع من مغني اللبيب eBook. أكمليني يا نائلة eBook. مؤمنو أهل الكتاب ومكانتهم في الإسلام eBook. المقتضب من كتاب جمهرة النسب eBook. سيداتي سادتي eBook. مدخل لفهم برنامج البراعات‎ : الجدارات eBook.

avatar
Jason Arial

صدرت رواية جديدة للأديبة د.سلمى حداد " أكمليني يا نائلة " عن دار الفارابي في بيروت أكتوبر 30, 2018 0 أكمليني يا نائلة eBook. هي.. هكذا : كيف نفهم الأشياء من حولنا - الجزء الأول eBook. أحكام الإثبات في السودان eBook. النبي الهادي : حوارات علمية حول النبوة ووظائفها الرسالية eBook.

avatar
Syed Mohammed

مسلسل كان يا ما كان في شوكوروفا الحلقة 69 مترجمة. اغنية يا حبي لك.