قصة يوسف بين التوراة والقرآن الكريم.pdf

قصة يوسف بين التوراة والقرآن الكريم PDF

مؤلف: كريمة كطيبي

none

المؤلف: رمضام رمضان متولي.

5.75 MB حجم الملف
9789933495787 ISBN
مجانا السعر
قصة يوسف بين التوراة والقرآن الكريم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

واحد - WahedSex.Com - اسخن قصص سكس عربي نار. الدور 16, فابتسم قائلاً و انا كمان, في الدور السابع توقف الاسانسير ليدخل رجلان و معهم صندوق ضخم, فبالكاد اتسع المكان لنا الثلاثة و الصندوق, و لكن كنت انحشرت بين الشاب المبتسم من خلفى و رجل من امامي.

avatar
Mattio Chairman

سادساً: إذا كان يوسف عليه السلام – على سبيل المثال – قد وجد في التاريخ، وجاءت التوراة لتقص علينا قصته. وإذا كانت هذه القصة تُشوّه شخصية هذا النبي الكريم، وإذا كانت ... 13 تموز (يوليو) 2017 ... جدل كبير دار حول المكان الذي كان يقيم فيه #نبي_الله يوسف في #مصر، ... عشرة أيام الملك "إبابي الأول" وهو المذكور في التوراة باسم "فوطيفار" عزيز مصر، وقد ... ومن إعجاز القرآن الكريم أنه ذكر حاكم مصر عند الحديث عن قصة نبي الله موسى ...

avatar
Noe Ahmad

التشابه بين قصة آدم في القرآن الكريم والتوراة. هناك بعض أوجه التشابه بين ما ورد بالقرآن الكريم والتوراة في هذه القصة، منها: خلق آدم من تراب. إباحة الأكل من شجر الجنة ما عدا شجرة واحدة.

avatar
Jason Arial

يوسف الشويعي ›. الزين محمد أحمد ›. زكي داغستاني ›.

avatar
Syed Mohammed

التناص بين التوراة والقرآن دراسة مقارنة / 4- يوسف الصديق ... القصة الوحيدة التي لقيت عناية القرآن الكريم من بين قصص الآباء بعد إبراهيم، هي قصة يوسف، الابن الحادي عشر ليعقوب، وما جرى له مع إخوته ...