أصداء الأزقة.pdf

أصداء الأزقة PDF

مؤلف: أحمد زين

خرج من بيته إلى الساحة الصاخبة بالثوار يحمل على كفيه أحلامه المؤجلة من أعوام . وأنضم للغاضبين فيها ، يهتف معهم بأعلى صوته : يسقط ، يسقط ، أرحل ، أرحل . أستمر يرفع صوته بالهتاف حتى بح صوته ، ولم يستمع إليه أحد !.

وعرض تلفزيون "الجديد" المحلي، الذي تحدّث عن وجود أكثر من 20 مصابا، صورا لألسنة لهب في أحد الأزقة، ثم لقطات سمع خلالها صراخ سكان المنطقة المذعورين.

9.58 MB حجم الملف
9786144047118 ISBN
مجانا السعر
أصداء الأزقة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

يقول مالك: فعجبت من الرجل، فخرج من المسجد فتبعته فظل يسير بين الأزقة والدروب حتى دخل دارا"، فما وجدت شيئا" أعلّم به الدار إلا من طين الأرض فأخذت منها وجعلت على الباب علامة..

avatar
Mattio Chairman

أصداء قاتمة (لوحة لعلي مقوص). ... ذاتها رؤى وداع أخير، لم تكترث بما يجري حولها، همهمة نساء الحي في الأزقة، لم تنتبه إلى أنها لم تسلم على بائع السحلب النزق قبالة بيتها، لم تبالي لرائحة الدهون ...

avatar
Noe Ahmad

حلقة مسلسل الازقة الخلفية 31. حلقة مسلسل الازقة الخلفية 30. التيمات السردية في «أصداء الأزقة» لـ«زين». مستورة العرابي.

avatar
Jason Arial

أصداء. معرض صور. قناة المعهد. أخبار المعهد. بيانات صحفية. أصداء. معرض صور.

avatar
Syed Mohammed

أحدث الأخبار. وقفة احتجاجية لسكان تجزئة المهدي بالجديدة ضد تحويل تجزئتهم إلى حي صناعي