الأفيون.pdf

الأفيون PDF

مؤلف: مصطفى محمود

none

Home العدد الخامس عشر / شهر فبراير من سيربح الأفيون؟ أسئلة في الثواب والعقاب.

7.21 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
الأفيون.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ويستخدم الأفيون في التخدير وكمسكن قوي للآلام ولاسيما في العمليات الجراحية والسرطانات ولوقف الإسهال. ومادة الكودايين بها يُوقف السعال.

avatar
Mattio Chairman

الأفيون - كتاب الإدمان: أسبابه وآثاره: الدرهم المفقود.. من يجده؟ - كتب أ. حلمي القمص يعقوب - مكتبة الكتب القبطية الأرثوذكسية < موقع الأنبا تكلا هيمانوت الحبشي، إسكندرية، مصر St-Takla.org

avatar
Noe Ahmad

كما تم ضبط كمية من مخدر الأفيون وزنت 50 جرام، كمية من مخدر البانجو وزنت 75 كيلو جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول بحوزة عاطل، له معلومات جنائية حال تواجده بدائرة قسم شرطة فيصل... والمريض الذي يتعاطى الأفيون لتسكين ألمه ربما لا يشتهي الحقنة التالية كي يشعر بـ النشوة ، لكنه ببساطة يود تلطيف حدة الألم. كذلك لاعب البوكر يدفع ثمنا ثانويا عندما...

avatar
Jason Arial

تظل «حرب الأفيون» واحدة من أبشع وأحقر وأنذل الحروب في العالم، حين يتحول شعبٌ بأكمله إلى خنازير، تشحن في الجحيم إلى الجحيم.

avatar
Syed Mohammed

يعتبر الأفيون سلاح ذو حدين فهو يستخدم كعلاج لتسكين الآلام، لكن للأسف تحول في العقود الأخيرة كوسيلة للإدمان، ادمان الافيون يعتبر من أخطر أنواع الإدمان الذي يصاحبه أعراض ملحوظة ومتاعب صحية قد تنتهي بالموت! الأفيون - كتاب الإدمان: أسبابه وآثاره: الدرهم المفقود.. من يجده؟ - كتب أ. حلمي القمص يعقوب - مكتبة الكتب القبطية الأرثوذكسية < موقع الأنبا تكلا هيمانوت الحبشي، إسكندرية، مصر St-Takla.org