التائه.pdf

التائه PDF

مؤلف: جبران خليل جبران

ليس التائه سوى اسم آخر لـالمجنون. فيه يكمل جبران نقده للتقاليد الاجتماعية وسخريته من ازدواجية البشر والتناقضات التي تفتك بنفوسهم. يلخّص جبران نظرته الوجودية من خلال مجموعة من القصص-العِبَر، بأسلوب نثري تُمليه رومنسيته الأصيلة، ونزعة صوفية نابعة من إيم

Read البارت الاول from the story الملاك التائه by yasmen015 (yasmen hafez) with 1354 reads. شخصيات, الملاك, التائه. في دار الاوبرا☆كانت تجري في الممرات ... التائه() كتبه جبران بالإنكليزية صدر بعد وفاته، وهو رمز العارف المتحرر، الساخر من ... نقدم التائه لجبران خليل جبران الأديب الشاعر، والناقد البناء، والفنان الفيلسوف، ...

6.77 MB حجم الملف
9789953269191 ISBN
التائه.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

جميع حلقات مسلسل الحب التائه 26 في فرفش بلس، مشاهدة فورية جودة HD بدون تحميل...

avatar
Mattio Chairman

. . . يا سَارقةُ الأقْمَار فَوْق سُطوح الْفِتنة ياحَكايا الشّمس في كبّدِ السّمَاء وحْدكِ آنتيِ منْ تُغمِس خَيالُي التّائِه في أنهار السكر .

avatar
Noe Ahmad

جبران خليل جبران (1883 - 1931). اﻟﺘﺎﺋﻪ. ﻟﻘﻴﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﻔﺘﺮق اﻟﻄﺮق، وﻛﺎن رﺟﻼ ﻣﻌﺪﻣﺎ ﻻ ﻳﻤﻠﻚ ﺳﻮى ﺛﻮﺑﻪ وﻋﻜﺎزه، ﺗﻌﻠﻮ ﻣﺤﻴﺎه ﻣﺴﺤﺔ أﻟﻢ ﻋﻤﻴﻖ. وﺣﻴّﺎ ﻛﻞﱞ ﻣﻨﺎ اﻵﺧﺮ وﻗﻠﺖ ﻟﻪ: " ﺗﻌﺎل إﻟﻰ ﻣﻨﺰﻟﻲ وﻛﻦ ﺻﻴﻔﻲ". وﻗﺒﻞ اﻟﺪﻋﻮة.

avatar
Jason Arial

48 files. 23 links. انا التائهُ في اوديةِ الظلام أنَا الَّذي كُلّما حاولتُ السَّير تاهتْ خُطاي أنَا الَّذي يُرشدنِي المَهديُّ فِي كُلِّ مرّة! فبهِ أبصرُ كل عتمتي .

avatar
Syed Mohammed

تحميل رواية الولد التائه pdf شتاء 1970 وفي مدينة دالي، كاليفورنيا، كان هناك طفل يجلس وحيداً، جائعاً يرتعش في الظلام، في أسفل سلم كراج منزله، يميل رأسه إلى الخلف  ...