الإمام الحسن عليه السلام : رائد التخطيط الرسالي.pdf

الإمام الحسن عليه السلام : رائد التخطيط الرسالي PDF

مؤلف: محمد الصغير

بعد استشهاد الامام أمير المؤمنين استلم ولده الامام الحسن المجتبى قيادة الأمة في ظل ظروف سياسية معقدة وبانت سحب الظلال والتمويه ولذلك جاء أول موضوع في هذا الكتاب عن قيادة الامام في ضوء النطق الرسالية وبحث مواضيع مختلفة وكان الفصل الثاني عن التخطيط الرسالي

خلافة الحسن. منصة جو اكاديمي من اوائل رواد التعليم الالكتروني وحصص اون لاين ووتد التعليم في المملكة الاردنية الهاشمية بوابة للتواصل ما بين المعلم والطالب.

5.13 MB حجم الملف
N/A ISBN
الإمام الحسن عليه السلام : رائد التخطيط الرسالي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

عنوان الإذاعة : أهمية التخطيط. هذه الإذاعات ليست مجانية بل بثمن.. أن التخطيط يوفّر الكثير من الجهد ويقي من الوقوع في الأخطاء نتيجة احتساب الخطوات التي يجب أن يُقدم عليها صاحب الخطّة. 1- هل تعلم أن التخطيط هو الدراسة المسبقة لأي أمر تقدم عليه 2- هل تعلم أن...

avatar
Mattio Chairman

أما في عهد الإمام الكاظم (عليه السلام)فإن الخط قد اتخذ الصبغة السياسية في صورتها حيث التخطيط لثورة جماهيرية ، أما على عهد الأئمة من بعده - الإمام الرضا وأبنائه الثلاثة - فإن الخط الرسالي قد قال الإمام الحسن (عليه السلام): “التفكير حياة قلب البصير” (4) علينا أن ننمي صفة التفكير المتجدد، صفة التفكير الإبداعي، ونتجنب حشر ذهن الأطفال بالمعلومات، لأن المعلومات عرضة للتغيير.

avatar
Noe Ahmad

الإمام الحسين عليه السلام قدوة وأسوة. أصبح المسلمون اليوم أحوج إلى النور من أي يوم آخر إنهم في زوابع هادرة تلفهم من كل جانب، في ليل مظلم، في قفر لا يملكون هادياً أو رائداً، الإمام الحسين الذي استقر في أشمخ وأروع قمة بعد النبي والوصي هو النور الذي نهتدي بهداه لينير... القاسم بن الامام الحسن عليه السلام الشيخ أبو علي البصري. حول السيدة فاطمة المعصومة عليها السلام الشيخ أبو علي البصري.

avatar
Jason Arial

عندما قام الإمام الحسين (عليه السلام) خطيباً ، وهو في طريقه إلى الكوفة ، موضِّحاً لأصحابه المصير الذي ينتظرهم، فقال (عليه السلام): ( إنَّه قدْ نَزَل بنا من الأمر ما قد تَرَون، وإنّ الدنيا قد ...

avatar
Syed Mohammed

العسكري عليه السلام - والدة السيد محمد حسين الشيرازي الإمام الحسن بن علي ع ، شجاعة الحسناوي الإمام علي عليه السلام ، منتهى الكمال البشري غسلتان ومسحتان - الشيح أحمد الماحوزي ، أعداد وتدوين جعفر منصور التّحو الوعي المدرسي لفكر الشيح الأحسائي الرسالي... زيارة السبط الأكبر الإمام الحسن المجتبى عليه السلام مكتوبة. دعاء الامام الصادق لزوار قبر الامام الحسين عليهما السلام. شذرات من حياة الإمام الحسن العسكري (ع). الصلوات الخاصة للإمام الحسن العسكري عليه السلام.