الدروز.pdf

الدروز PDF

مؤلف: ماكس فون أوبنهايم

هذا الكتاب جزء من دراسة علمية ميدانية بحثية قام بها المستشرق والأنثنوبولجي والأثاري الألماني البارون أوبنهايم بين عام 1893 و1894. صدرت هذه الدراسة بجزئين تحت عنوان من البحر المتوسط إلى الخليج.الجزء الأول من الكتاب تناول سورية ولبنان حيث قدم لنا أوبنهايم

بيت جن : الموحدون الدروز يحتفلون بزيارة النبي بهاء الدين (ع).

2.54 MB حجم الملف
9781900700320 ISBN
مجانا السعر
الدروز.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مشيخة عقل طائفة الموحدين الدروز www.mouwahidoundruze.gov.lb. المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى www.shiitecouncil.com. المجلس الأعلى اللبناني السوري www.syrleb.org.

avatar
Mattio Chairman

قالوا الدروز . بني معروف. كلمات الشاعر : حامد عليوي.. قالوا الدروز . بني معروف. السويداء أغنية تراثية تشرب شنيني. ذات صلة. تنامي الشعور القومي ورفض الخدمة العسكرية * المعروفيون الدروز بين سندان مواجهة الخدمة العسكرية ومطرقة التمييز الاسرائيلي.

avatar
Noe Ahmad

ث. الأعياد الدرزيّة (للمعلّمين الدروز الّذين يدرّسون في مدارس تتبع للوسط العربيّ). العيد. اليوم. دعا "شيخ عقل" طائفة الموحدين الدروز في لبنان، نعيم حسن، أبناء الطائفة في سوريا لعدم الانغماس في ما سماه "حمام الدم السوري"، وطالبهم بممارسة ضبط النفس.

avatar
Jason Arial

اطلعوا على كل الأخبار الدولية عن الدروز، للاطلاع والاستماع من خلال خدمة بودكاست على مونت كارلو الدولية.

avatar
Syed Mohammed

ويقدر عدد الدروز في العالم بنحو مليون شخص يقيم معظمهم في سوريا ولبنان، فيما يقيم 104,000 منهم في إسرائيل، بما في ذلك 18,000 شخص في هضبة الغولان التي أصبحت تحت...