روائع طاغور.pdf

روائع طاغور PDF

مؤلف: رانية الجعبري

إن طاغور منارة تهتدي الناس بنورها، انه رغم احترامه الثقافات الخرى وتشربه اياها، بقى ضاربا جذوره في ثقافته الاصليه، مؤمنا بأن ثقافه بلاده الخاليه من الشوائب فيها ما يمنح العالم السلام والخير.

روبندرونات طاغور شاعر و مسرحي و روائي بنغالي. ولد عام 1861 في القسم البنغالي من مدينة كالكتا وتلقى تعليمه في منزل الأسرة على يد أبيه ديبندرانات وأشقائه... طاغور -go. October 21, 2016 ·. "إيه يا وطني، أطلب إليك الخلاص من الخوف، هذا الشبح الشيطاني الذي يرتدي أحلامك الممسوخة، الخلاص ― رابندرانات طاغور, روائع طاغور في الشعر و المسرح.

6.72 MB حجم الملف
9789957391508 ISBN
مجانا السعر
روائع طاغور.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

Salat Taghour (صلاة طاغور (08:51. Ya Nassim Al Rih (unplugged version) (يانسيم الريح (05:27.

avatar
Mattio Chairman

‎طاغور‎. 2,382 likes · 146 talking about this. ‎سلوك طريق عملي يتفق مع العقل للوصول ألى الحقيقة ااستعملوا غربال العلم الذي لا ينفع يخرج من الغربال و...

avatar
Noe Ahmad

- بدء صوم العذراء (15 يومًا) - 1941: وفاة رابندرانات طاغور، شاعر هندي. - صور العذراء مريم - مقالات عن صوم العدرا مريم - فيديوهات السيده العذراء - القطمارس، القراءات اليومية (مزمور، إنجيل... WordPress Shortcode. Link. هكذا غنى طاغور. 307 views. Share.

avatar
Jason Arial

يركّز طاغور في روايته التي ترجمتها الدكتورة ماري شهرستان في كتاب صدر مؤخّرا عن ويقول طاغور في روايته: كلّما أبعدنا المرأة وحرمناها دورها في حياتنا ضعفت قدرتنا كإنسان.

avatar
Syed Mohammed

الفـــــنــون الــشــعــبــيـه ( شاركونا ) 0 روائع النوادر والطرائف العربية من روائع الدكتور ابراهيم الفقي رحمه اللهما مضى فات,وما ذهب مات,فلا تفكر فيما مضى,فقد ذهب و انقضى.• النصيحة الثانيةاترك المستقبل حتى يأتي , ولا تهت ...