روائع طاغور.pdf

روائع طاغور PDF

مؤلف: رانية الجعبري

إن طاغور منارة تهتدي الناس بنورها، انه رغم احترامه الثقافات الخرى وتشربه اياها، بقى ضاربا جذوره في ثقافته الاصليه، مؤمنا بأن ثقافه بلاده الخاليه من الشوائب فيها ما يمنح العالم السلام والخير.

رابندرانات طاغور ♦روائع في المسرح و الشعر. An icon used to represent a menu that can be toggled by interacting with this icon.

6.72 MB حجم الملف
9789957391508 ISBN
مجانا السعر
روائع طاغور.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مسرحية وقصص من روائع الأديب والشاعر والفيلسوف طاغور ... ولكن طاغور ليس شاعراً فحسب بل هو كذلك قاص ومسرحي ومصور وموسيقي وممثل ومربّ وفيلسوف وبتعبير آخر إنَّ طاغور جامعة ثقافة.

avatar
Mattio Chairman

( طاغور Tagore ) في بغــداد عام 1932 ( صورة توثيقية تجمعه مع الملك فيصل الاول وشقيقه الملك علي ،والسيد محمد الصدر، وجعفر باشا العسكري ونوري السعيد وأخرين ..) روائع الآثار. المفعول لأجله. روعة البيان.

avatar
Noe Ahmad

- بدء صوم العذراء (15 يومًا) - 1941: وفاة رابندرانات طاغور، شاعر هندي. - صور العذراء مريم - مقالات عن صوم العدرا مريم - فيديوهات السيده العذراء - القطمارس، القراءات اليومية (مزمور، إنجيل... WordPress Shortcode. Link. هكذا غنى طاغور. 307 views. Share.

avatar
Jason Arial

من : هكذا غنى طاغور. في أسفل الوادي. كان نهر (جومنا) يتدفق مسرعاً وصافياً. 2 قصائد شعرية. الولايات المتحدة. ربندرناث طاغور. Rabindranath Tagore. موقع روائع المتون العلمية.

avatar
Syed Mohammed

Re: من روائع الأدب الهندي : قراءة في أعمال المفكر والفيلسوف والشاعر الهندي طاغور (Re: عبد اللطيف عبد الحفيظ حمد): النصوص الانجليزية لديوان طاغور الذي كتب مقدمته الشاعر الإنجليزي الشهير وليم بتلر ييتس 23‏‏/5‏‏/1431 بعد الهجرة