رقائق القرآن.pdf

رقائق القرآن PDF

مؤلف: إبراهيم السكران

كتاب رقائق القرآن هو نظرات وخواطر للمؤلف إبراهيم السكران فى بعض معانى الإيمان والتدين التى استعرضها القرآن، وهى تدور حول استحضار الآخرة ولقاء الله، والأحداث التفصيلية التى قصها القرآن عما سيحدث فى هذا اليوم القريب القادم، وما وصفه القرآن من قسوة بعض القلوب حتى تتفوق على الصخور، وغير ذلك من الأمور التى تتضمن غفلة الكثيرين عن القوة الساحقة التى يثمرها الاتصال بالله رب العالمين...

قصة حنان. قصص الآيات في القرآن. قصص الإنسان في القرآن.

3.63 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
رقائق القرآن.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

كتاب رقائق القرآن من افضل الكتب الدينية التى تشرح القيم الإسلامية، فى ضوء القرآن الكريم، فهو عبارة عن رسالة ليهتدي الناس بها ولحياة أفضل وقلوب سليمة، اتبع هذا المقال لتتعرف على نبذة عن كتاب رقائق القرآن. Title: رقائق القرآن Author: إبراهيم بن عمر السكران Subject: 211.9 س ك ر Keywords: 146669 Created Date: 6/30/2014 3:35:37 PM

avatar
Mattio Chairman

القرآن الكريم. علماء ودعاة. القراءات العشر.

avatar
Noe Ahmad

دورات القرآن عبر سكايب! اختيار ضخم للغاية لمعلمي المدارس ومدرسيها ومحاضريها! هل ترغب الحصول على دروس القرآن من موطن راحتك من منزلك أو مكان عملك أو المقهى المجاور بجدول مرنة؟

avatar
Jason Arial

إِذَا نَصَحْتَ أَحَداً بِتَرْكِ مَعْصِيَةٍ كَانَ رَدُهُ: « أَكْثَرُ النَّاسِ تَفْعَلُ ذَلِكَ، لَسْتُ وَحْدِي! » وَﻟَﻮْ ﺑَﺤَﺜْﺖَ ﻋَﻦْ ﻛَﻠِﻤَﺔِ « أَكْثَرُ النَّاسِ » فِي القُرْآنِ الكَرِيْمِ لَوَجَدْتَ بَعْدَهَا: ﴿ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ ﴾ ﴿ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا... سيرة العلامة السيد محمد حسين الطباطبائي Biography of Sayyed Muhammad Hussein Tabatabai صاحب الميزان في تفسير القرآن His balance in the interpretation of the Koran.

avatar
Syed Mohammed

القرآن الكريم اون لاين - بدون تحميل او انتظار المصحف بالكامل. فهرس القرآن الكريم. الإستماع الى سورة الفاتحة قراءة سورة الفاتحة.