متحف البراءة.pdf

متحف البراءة PDF

مؤلف: أورهان باموق

لسنوات طويلة ظل أورهان باموق يتلقى هذا السؤال هل أنت كمال ؛ بطل روايتك متحف البراءة ؟ .. وعندما جاء الوقت ليفتتح كاتب نوبل التركي الاشهر متحفا عن الضفة الاوروبيةللبوسفور يحمل اسم روايته قرر اخيرا ان يجيب قائلا نعم ، أنا أيضا قضيت طفولتي وشبابي في الفترة بين عامي 1950 و 1990 ، وترعرت وسط أبناء الطبقة البورجوازية في نيشان طاش وفيما بعد ، كمال وأنا تعرضنا للنبذ من الطبقة التي ننتمي اليها للدقة تم اسقاطنا خارجها ، كمال بسبب عشقه ل فسون ، وأنا بسبب حبي للأدب ووضعي السياسي وكلانا لسنا نادمين .

Tüm Şehirler Adana Adıyaman Afyonkarahisar Ağrı Aksaray Amasya Ankara Antalya Aydın Balıkesir Bartın Batman Bayburt Bilecik Bitlis Bolu Burdur Bursa Çanakkale Çankırı Çorum Denizli Diyarbakır... وخلال محاضرة أقامها المركز الثقافي العربي في المزة للباحثة الهام محفوض مديرة متحف الخط العربي في دمشق بعنوان "في حضرة الخط العربي" أشارت إلى أن الخط الكوفي يعتبر من أقدم...

1.44 MB حجم الملف
9789770933855 ISBN
متحف البراءة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

معرض الفن محطة القطار متحف مادونا الموناليزا رائج عودة الدولار فن الرسم وراء السياج صحيفة في القلعة الجدة الغاضبة فيكتوريا بيكهام فلاديمير بوتين متجر العطور اللوحة...

avatar
Mattio Chairman

فلسطين: افتتاح أول متحف وطني في مدينة بيرزيت بالضفة الغربية. ...وينتظر عرض "متحف الدحيح" العديد من محبي هذه النوعية من البرامج المختلفةpic.twitter.com/Q5Lutzv5uM.

avatar
Noe Ahmad

"متحف البراءة" قبل كل شيء فكرة حول العشق. قصة حب مستحيلة تجمع بين كمال المنحدر من الطبقة الأرستقراطية لإسطنبول في سبعينيات القرن العشرين، و"فسون" الفتاة الفقيرة التي تربطه بها صلة قرابة بعيدة. تحميل رواية متحف البراءة pdf - أورهان باموق "متحف البراءة" قبل كل شيء فكرة حول العشق. قصة حب مستحيلة تجمع بين كمال المنحدر من الطبقة الأرستقراطية لإسطنبول في سبعينيات القرن العشرين، و"فسون" الفتاة الفقيرة التي تربطه بها ...

avatar
Jason Arial

ويضم متحف البراءة أكثر من ألف قطعة في مساحة صغيرة جدًا، وشديدة القرب والحميمية مع زوار المتحف، حيث تحيط بهم أشياء فوسون ومتعلقاتها الخاصة لتروي لهم قصتها الحزينة.

avatar
Syed Mohammed

This museum is based on the novel “The Museum of Innocence.” The novel was written by Turkish novelist and Nobel-laureate Orhan Pamuk. It was published in 2008. It is about events in Istanbul