صناعة الخل والمخللات.pdf

صناعة الخل والمخللات PDF

مؤلف: علي الساعد

يتناول هذا الكتاب موضوع صناعة الخل والمخللات حيث يوفر مرجعا متكامل حول تصنيع الخل والمخللات ، ويغطي بصورة رئيسية التطورات والمعلومات الفنية الحديثة في هذا المجال خاصة وان تلك المعلومات مبعثرة بين العديد من الكتب والمجلات والنشرات والتي اغلبها بالانجليزية

صناعة التخليل ... والمخللات أجزاء نباتية (ثمار أو أوراق أو سيقان أو جذور أو نورات) تمت معاملاتها بالمحاليل الملحية أو الملح الجاف، بإضافة أو بدون إضافة أحد الأحماض العضوية والتي يتكون فيها ...

1.81 MB حجم الملف
9789957023560 ISBN
صناعة الخل والمخللات.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

حمض الخل هو مادة أكالة، وبخاره يسبب التهيج للعيون، وجفاف وحرق الأنف، واحتقان الحلق والرئتين. وهو حمض ضعيف لأنه في الظروف القياسية لدرجة الحرارة، والضغط يتواجد الحمض... تسعى وكالة ستيب الإخبارية لتسليط الضوء على القضايا الحساسة والجوانب غير مطروقة في المجتمع العربي بنظرة محايدة طريق نقل الأخبار وصناعة التقارير المصوّرة...

avatar
Mattio Chairman

4- الخل الناتج من المحاليل السكرية : مثل المولاس وعسل النحل . 5- الخل المقطر : وهو الخل الناتج من استخدام الكحول المتحصل عليه من المخلفات الكحولية (صناعة البيرة) أو من صناعة الخميرة .

avatar
Noe Ahmad

الخل بطل مضادات التخزين: بفعل حمض الخل الذي يحتويه، يساعد الخل على ضبط معدل السكر في الدم ويمنع تخزين الدهون في الجسم. يفضل وضعه في السلطات وفي المقبلات إن أمكن.

avatar
Jason Arial

حمض الخل بالإنگليزية: Acetic acid، المعروف أيضا باسم حمض الإيثانويك، وصيغته CH3COOH ، وهو مركب كيميائي عضوي، وحمض كربوكسيلي عضوي، يعطي الخل طعمه الحامض ورائحته النفاذة.

avatar
Syed Mohammed

في الوقت الذي ينهمك فيه الناس في متاهات صناعة فكرة لإشباع شهوة … تجد هؤلاء العظماء مشغولون في سد ثغرات ضعفهم وبناء أنفسهم … يرون أن كل يوم ينقضي من أعمارهم... تأسست شركة نماء للحلول البرمجية لتكون كيان يدفع باتجاه تطور صناعة البرمجيات في المنطقة وفق أحدث الطرق العلمية وترسيخ فكر الإبداع و الإتقان في هذه الصناعة اعتماداً...