صناعة الخل والمخللات.pdf

صناعة الخل والمخللات PDF

مؤلف: علي الساعد

يتناول هذا الكتاب موضوع صناعة الخل والمخللات حيث يوفر مرجعا متكامل حول تصنيع الخل والمخللات ، ويغطي بصورة رئيسية التطورات والمعلومات الفنية الحديثة في هذا المجال خاصة وان تلك المعلومات مبعثرة بين العديد من الكتب والمجلات والنشرات والتي اغلبها بالانجليزية

في هذه المقالة سنتعرّف على طريقة تسليك بالوعة الحمام المسدودة بطريقة آمنة (باستخدام الخلّ).. اقرأ هذه المقالة من كماشة واتبع الخطوات بسهولة!

1.81 MB حجم الملف
9789957023560 ISBN
صناعة الخل والمخللات.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وليد المعلك: معمل البطاطا والمخللات في جسر الشغور طاروا ^_^. ...المستشار/ تركي آل الشيخ و التي هي مبنية علي أسس علمية متطورة في عالم الإستثمار الرياضي و التي سوف تضيف الكثير في تطوير صناعة كرة القدم في مصر و العالم العربي.

avatar
Mattio Chairman

4- الخل الناتج من المحاليل السكرية : مثل المولاس وعسل النحل . 5- الخل المقطر : وهو الخل الناتج من استخدام الكحول المتحصل عليه من المخلفات الكحولية (صناعة البيرة) أو من صناعة الخميرة .

avatar
Noe Ahmad

الخل بطل مضادات التخزين: بفعل حمض الخل الذي يحتويه، يساعد الخل على ضبط معدل السكر في الدم ويمنع تخزين الدهون في الجسم. يفضل وضعه في السلطات وفي المقبلات إن أمكن.

avatar
Jason Arial

يتناول هذا الكتاب موضوع صناعة الخل والمخللات حيث يوفر مرجعا متكامل حول تصنيع الخل والمخللات ، ويغطي بصورة رئيسية التطورات والمعلومات الفنية الحديثة في هذا المجال خاصة وان تلك المعلومات مبعثرة بين العديد من الكتب

avatar
Syed Mohammed

15‏‏/8‏‏/1430 بعد الهجرة