بغداد سيرة مدينة.pdf

بغداد سيرة مدينة PDF

مؤلف: نجم والي

كتاب اختراع بغداد يُري بغداد، من جانب، كمكانٍ للفنطازيا ويبيّن، من جانبٍ آخر، ما هو مدهش وغير قابل للمنال فيها.يزخر الكتاب بحقائق تاريخية وصورٍ ووثائق معاصرة. كما يستنطق نصوص أدباء غربيين زاروا بغداد وتركوا وراءهم انطباعاتهم. ويرسم صورة غنيَّة الملامح ل

سيرة ● دراما ● موسيقي. سيرة ● دراما ● اثارة.

5.56 MB حجم الملف
9786144258088 ISBN
بغداد سيرة مدينة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

نبذة النيل والفرات: يدوّن Xgf3vsEHoTناجي ef1d15WGXPجواد 3Br7jWzfKCفي O5Zl7wgCOjهذا 6w8llGVu1Iالكتاب v63bUvZiTJسيرة 3z8VejpOhEحياته، ...

avatar
Mattio Chairman

ولكن بغداد أيضاً مدينة عانت من الافتراق بين حكامها ومحكوميها طيلة تاريخها، فقد تجنّب حكامها عبر العصور المختلفة السكنى قرب رعاياهم ما استطاعوا، مما أضفى على المدينة طابعين اثنين ما زالت تعاني من واحدهما على الأقل.

avatar
Noe Ahmad

بغداد ضحكه شمس بغداد هلهوله بغداد ليش الدمع صاير الج سوله بغداد شنو هل الصببر وج خلكج شطوله بغداد انت الامل بغداد انت الحيل بغداد لزم يجيلج صبر مهما يطول لليل.

avatar
Jason Arial

التاريخ والسيرة. السيرة النبوية. سيرة الصحابة. سيرة السلف. مدن متفرقة.

avatar
Syed Mohammed

...داكار السودان- الخرطوم السويد- ستوكهولم الصومال- مقديشيو الصين- بكين الصين- قوانغتشو الفلبين- مانيلا الكويت- كويت المغرب- الرباط المكسيك- مدينة المكسيك...