عقيدتنا : المعرفة الدينية.pdf

عقيدتنا : المعرفة الدينية PDF

مؤلف: مالك وهبي

none

وزارة الشؤون الدينية والأوقاف الجزائرية رئاسة الشؤون الدينية، تركيا الهيئة المصرية العامة للمساحة أمريكا الشمالية مجلس اوغاما الإسلامي... إسلامية المعرفة. المعهد العالمي للفكر الإسلامي. إسلامية المعرفة. الإصبع الصغيرة. ميشال سار.

2.86 MB حجم الملف
9786144202159 ISBN
مجانا السعر
عقيدتنا : المعرفة الدينية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

2. المعرفة الجيدة باستخدام الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية وطريقة الاتصال بالإنترنت. مديرية الشؤون الدينية والأوقاف خنشلة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

avatar
Mattio Chairman

عقيدتنا : المعرفة الدينية eBook أنماط التعلم النظرية والتطبيق eBook اصول مسائل العقيدة في ضوء الكتب التسعة eBook تواصل القنوات الخليجية الدينية تزعم قائمة القنوات الأكثر مشاهدة في المغرب بنسب تفوق 50 في المائة، في وقت تتذيل ثلاث قنوات من القطب العمومي بنسبة 2 في المائة مؤخرة الترتيب، إلى جانب ميدي 1 تي في، التي فقدت بريقها في ...

avatar
Noe Ahmad

دعا مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالزوايا و الجمعيات الدينية عيسى بلخضر اليوم السبت بالجزائر العاصمة الى ايلاء الجمعيات و الهيئات الدينية المكانة التي.

avatar
Jason Arial

عـقـيـدتـنـا، الـمـعـرفـة الـديـنـيـة لـ وهـبـي، مـالـك مـصـطـفـى ‘Aqīdatunā, al-Ma‘rifah al-dīnīyah فتجدد المعرفة الدينية في أي مجتمع، هو رهن بحضور المجتمع وتفاعله مع واقعه. المعرفة الدينية لا تتجدد وهي حبيسة الجدران، وإنما تتجدد حينما تستجيب إلى حاجات المجتمع، وتتفاعل مع همومه وشؤونه

avatar
Syed Mohammed

ستقوم المنظمة بدعم المبادئ الدينية التي تدعو إلى السلام والتسامح والتعايش بين أتباع ... 2 - نؤكد مجددا إخلاصنا لمبادئ عقيدتنا النبيلة التي تدعو إلى السلام والتسامح ...