الحرب العربية الإسرائيلية الرابعة العودة إلى سيناء.pdf

الحرب العربية الإسرائيلية الرابعة العودة إلى سيناء PDF

مؤلف: باليت

كتاب العودة إلى سيناء يستعرض حرب 1973 من وجهة نظر الميجر جنرال باليت الذي لمس عن كثب التواطؤ بين الإسرائيليين ودعاتهم في العالم العربي. يضاف إلى ذلك الحرب الإعلامية الشعواء التي قادها الإسرائيليون للتشييد بانتصاراتهم والتي لم يستنكفوا عن حشوها بالكثير من المبالغات. كما أنهم لم يكتفوا بذلك بل شنوا حملة منظمة للحطّ في قدر العرب والاستخفاف بقدرتهم القتالية.ومن هنا أحسّ الكاتب بأن الفرصة مؤاتية لتصحيح الكثير من الأفكار المضللة التي نشرت، ولعرض صورة أكثر توازناً لما جرى في كل فترة الإعداد لحرب تشرين الأول 1973، وفي أثناء تسيير دفة معاركها. وهذا الكتاب يقتصر بصورة أساسية على دراسة العمليات العسكرية وبعض الأسباب السياسية والاستراتيجية التي حملت الرئيس السادات على شنّ الحرب.

هل تبحث عن كتاب الحرب العربية الإسرائيلية الرابعة العودة إلى سيناء ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف الحرب العربية الإسرائيلية الرابعة العودة إلى سيناء. الحرب العربية الإسرائيلية الرابعة العودة إلى سيناء.pdf تاريخ النشر 1975 حجم الملف 6,75 MB مؤلف باليت ISBN N/A الحرب العربية الإسرائيلية الرابعة العودة إلى سيناء وصف

1.96 MB حجم الملف
N/A ISBN
الحرب العربية الإسرائيلية الرابعة العودة إلى سيناء.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

كشفت صحيفة معاريف، أن رئيس أركان الجيش ووزير الحرب الإسرائيلي الأسبق موشي ديان، عكف على سرقة الآثار المصرية في سيناء.

avatar
Mattio Chairman

ترند. + طلبات المشتركين. تسجيل الدخول إلى حسابك. تذكرني. تسجيل حساب جديد فقدت كلمة المرور ؟ و بقيت أورشليم من عام 638 الى عام 1917 ميلادي تحت الحكم الإسلامي باستثناء فترات زمنية قصيرة خلال الحروب و ظل اليهود الذين فرّقهم شتات الأمم و الدول يحنّون الى العودة الى وطنهم. وسرعان ما هاجمتها جيوش عربية من لبنان، سوريا، العربية السعودية، الأردن،مصر.

avatar
Noe Ahmad

وست هام يعلن ضم بن رحمة إلى صفوفه. عشرات الآلاف من الفلسطينيين في "مليونية الأرض والعودة" بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لمسيرات العودة والتي … التشكيلي رأفت الشبعاني: المشاركة السورية في معرض بيكاسو العالمي تظهر مستوى فنانينا زمن الحرب.

avatar
Jason Arial

باليت، د.ك.، "الحرب العربية ـ الإسرائيلية الرابعة: العودة إلى سيناء"، ترجمة طلال كيالي، بيروت، المؤسسة العربية للدراسات والنشر، 1975. 13. * ملاحظة: حول حرب 1967 والحروب العربية الإسرائيلية، يرجى العودة إلى الفصل الخامس من كتابنا: دراسات منهجية في القضية الفلسطينية.

avatar
Syed Mohammed

للدخول الى مواقع الرقمنة الخاصة بمؤسستك يكفي الضغط على الرابط بالأسفل ثم ادخال معلوماتت من اجل الولوج الى ارضية مؤسستك . حيث فتحت وزارة التربية الوطنية منذ 2015 رابط خاص لرقمنة القطاع يمكن الدخول اليه بادخال : اسم المستخدم وكلمة المرور.