سنة القراءة الخطرة : كيف استطاع خمسون كتابآ عظيمآ إنقاذ حياتي.pdf

سنة القراءة الخطرة : كيف استطاع خمسون كتابآ عظيمآ إنقاذ حياتي PDF

مؤلف: محمد الضبع

ما الذي يحرّصني على الكتابة ويجعلني أتعاطاها بسهوله وحضور ذهني قوي؟ علاقتي بالكتابه كعلاقه البدوي بالقهوة العربيه التي أصبحت جزءاً من تكوينه وذاته وتناقضاتع الامنتهيه.

كيف أستطاع خمسون كتابا عظيما إنقاذ حياتيكيف بإمكاننا التعامل مع كتب ٍ لا نحبها؟ أستوقفني هذا السؤال الذي يطلقه آندي … مظلتان لشخص واحد

3.19 MB حجم الملف
9789996692680 ISBN
سنة القراءة الخطرة : كيف استطاع خمسون كتابآ عظيمآ إنقاذ حياتي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

كيف أصلي الفجر والصبحكيف أصلي صلاة الفجر والصبح ، فقد ورد أن صلاة الفجر والصبح هي أوّل الصلوات الخمس المفروضات على جميع المسلمين، وهي صلاة جهرية تتكوّن من ركعتين مفروضة وركعتين سنة قبلها وتسمّى سنة الفجر أو ركعتا الفجر وهي سنة مؤكّدة واظب عليها... وفي المقابلة تحدثت المرأة البريطانية التي تبلغ من العمر 32 عاما، كيف ألقى آل نهيان بجسده عليها بالقوة، وقبلها ولمس جسدها بيديه، وكيف خذلتها وزارة خارجية بلادها في ذلك الوقت ونصحتها بالمغادرة دون تقديم شكوى لأن الأمر سوف ينتهي بها في السجن هناك.

avatar
Mattio Chairman

صفحة، يضمها كتاب «سنة القراءة الخطرة.. كيف استطاع خمسون كتاباً عظيماً إنقاذ حياتي»، لآندي ميلر، والذي صدرت ترجمته العربية عن دار كلمات للنشر والتوزيع في الكويت، ونقله إلى العربية محمد الضبع. تحميل كتاب سنة القراءة الخطرة ، كيف استطاع خمسون كتابا عظيما إنقاذ حياتي ، آندي ميلر ، pdf سنة القراءة الخطرة The Year of Reading Dangerously

avatar
Noe Ahmad

15 آب (أغسطس) 2018 ... يحمل كتاب الكاتب البريطاني آندي ميللر "سنة القراءة الخطرة" بين ... يحقق نجاحا كبيرا بعنوان آخر جاذب "كيف استطاع خمسون كتابا عظيما إنقاذ حياتي؟

avatar
Jason Arial

لقد خدمت شركة أس بي أم للمعدات التعدينية والبنائية في شنغهاي الصين أكثر من عشر سنوات في المعدات المنجمية وصناعة المسحوقية، ليست قاعدة الانتاج والتصدير من معدات الرمال والمسحوق في المحلية فحسب، بل هى احدى من مؤسسات الانتاج والتصنيع المشهورة...

avatar
Syed Mohammed

نستطيع الآن القول أن الإعتقاد هو "مجرد فكره تتكرر مرارا وتكراراالافكار ، حتى نعتقد إنها حقيقه فكره المعتقدات والأفكار التي قمنا بتطويرها و تعلقنا بها كحقائق، تؤثر على كل مجالات حياتنا بل على وجودنا وفهمنا للواقع. القاهرة - (وكالات) - كشفت دراسة للمجلس الأعلى للثقافة في مصر عن نتائج صادمة فيما يتعلق بمعدل القراءة في العالم العربي الذي أوضحت أنه لايزيد عن ربع صفحة للفرد سنويا مقارنة مع 11 كتابا للفرد في أمريكا و ...