سنة القراءة الخطرة : كيف استطاع خمسون كتابآ عظيمآ إنقاذ حياتي.pdf

سنة القراءة الخطرة : كيف استطاع خمسون كتابآ عظيمآ إنقاذ حياتي PDF

مؤلف: محمد الضبع

ما الذي يحرّصني على الكتابة ويجعلني أتعاطاها بسهوله وحضور ذهني قوي؟ علاقتي بالكتابه كعلاقه البدوي بالقهوة العربيه التي أصبحت جزءاً من تكوينه وذاته وتناقضاتع الامنتهيه.

كيف أستطاع خمسون كتابا عظيما إنقاذ حياتيكيف بإمكاننا التعامل مع كتب ٍ لا نحبها؟ أستوقفني هذا السؤال الذي يطلقه آندي … مظلتان لشخص واحد

3.19 MB حجم الملف
9789996692680 ISBN
سنة القراءة الخطرة : كيف استطاع خمسون كتابآ عظيمآ إنقاذ حياتي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

شين باريش أنهى قراءة اربعة عشر كتاباً في شهر ، كيف فعل ذلك ؟ و عن ذلك يقول : " ما الذي يقف في طريق القراءة ؟ عندما تقرأ كتابا، ضع بعض الملاحظات حوله ، و عندما تنتهي من قراءة الكتاب اكتب مراجعة ، ويمكنك بعدها الرجوع إلى ملاحظاتك، و سوف تلاحظ أن إدراكك... قِصة جيمس سكوت مع الكتابة طويلة جدا وشيّقة، ومادام سكوت قد استطاع هزم كلَّ تلك الصعوبات والعَقَبات التي واجهتْه، فبإمكاننا لم يستطع جيمس سكوت أن يتخلى عن قراءة القصص والروايات التي أَحَبَّها وأدمنَ عليها منذ صغرِه، ومع مرور الأيام، وجد نفسَه يعود للقراءة...

avatar
Mattio Chairman

أدوات القراءة. أصغر صغير متوسط كبير أكبر. وفى عبارة شديدة الإيجاز نرد على هذه الشبهة الفرعية، التى تصيدوها من اختلاف زمن العروج إلى السماء، فهو فى آية السجدة ألف سنة وهو فى آية المعارج خمسون ألف سنة، ومع هذا الفارق العظيم فإن الآيتين خاليتان من التناقض.

avatar
Noe Ahmad

15 آب (أغسطس) 2018 ... يحمل كتاب الكاتب البريطاني آندي ميللر "سنة القراءة الخطرة" بين ... يحقق نجاحا كبيرا بعنوان آخر جاذب "كيف استطاع خمسون كتابا عظيما إنقاذ حياتي؟

avatar
Jason Arial

This thesis has not been submitted in whole or in part for any other academic ... great political interest and unrest into a global language that can be accessed by billions. ... (writing/speaking/designing and reading/listening/viewing) by humans. 3. ... 50 designed to study the language of specific material as a whole.

avatar
Syed Mohammed

نستطيع الآن القول أن الإعتقاد هو "مجرد فكره تتكرر مرارا وتكراراالافكار ، حتى نعتقد إنها حقيقه فكره المعتقدات والأفكار التي قمنا بتطويرها و تعلقنا بها كحقائق، تؤثر على كل مجالات حياتنا بل على وجودنا وفهمنا للواقع. القاهرة - (وكالات) - كشفت دراسة للمجلس الأعلى للثقافة في مصر عن نتائج صادمة فيما يتعلق بمعدل القراءة في العالم العربي الذي أوضحت أنه لايزيد عن ربع صفحة للفرد سنويا مقارنة مع 11 كتابا للفرد في أمريكا و ...