ليليات.pdf

ليليات PDF

مؤلف: عبد الإله بلقزيز

ليليَّات تحرِّرنا من الكآبة في قراءة صامتة، بكلمة سرية مبعثرة كالماء، وهي تصنع مجراها وتتدفَّق، ولا شيء يمنعها..ليليَّات لا يُرْهقُها بقواعد السياسة، والثقافة، والخسارة، والحرب، والملاحم، والهزائم، والمرأة، والشهوة، والحسرة... يرفع القيد عن حميميَّاتٍ، و

رواية «ليليات رمادة» عزف بالكلمات لوباء عميق يتخفى تحت ستار جائحة كورونا، وفي الواقع فإن الستار كان شفافا لم يستر عورة هذه المافيا الأخطبوط، التي وصلت أذرعه إلى جميع القطاعات وكل المستويات ...

8.38 MB حجم الملف
9786144280256 ISBN
ليليات.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تحميل كتاب ليليات pdf الكاتب عبد الإله بلقزيزليلي ات تحر رنا من الكآبة في قراءة صامتة بكلمة سر ي ة مبعثرة كالماء وهي تصنع مجراها وتتدف ق ولا شيء يمنعها… ليلي ات لا يرهقها بقواعد الس ياسة والثقافة والخسارة والحرب

avatar
Mattio Chairman

لــيْــلــيّــات المدونة : دومًا تكون مساحة ضيّقة , لقلبٍ كبير ! الجمعة، 17 يناير 2014. البارحة ..! كلّ القصايد انطفت .. والقلب عيّا ما حكى !

avatar
Noe Ahmad

تتنوع وتتعدد مختلف القضايا والإشكالات التي تطرحها التجربة الإبداعية عند رشيد بوجدرة –بحسب المقتضيات النظرية والتعبيرية التي تخص سؤال الكتابة الحداثية، وهذا ما يجعل دوما أسئلة الرواية متجددة باستمرار ليليات book. Read 19 reviews from the world's largest community for readers. ليليَّات تحرِّرنا من الكآبة في قراءة صامتة، بكلمة سرية مبعثرة كالماء، وهي تص...

avatar
Jason Arial

اعلن الروائي واسين الاعرج،في منشور نشره على صفحته الرسمية في الفايسبوك، عن صدور الطبعة الورقية لروايته الجديدة " ليليات رمادة"، عن دار الاداب اللبنانية وتقع في 470 صفحة، في السوق العربية بداء من الشهر المقبل.

avatar
Syed Mohammed

ممر الراجلين ضع صورتك على لوحة إعلانية ليلية بجوار معبر المشاة. ليلة واحدة في نيويورك ضع صورتك على لوحة فاتورة ليلا في نيويورك.