ماذا لو.pdf

ماذا لو PDF

مؤلف: عبد الرحمن السلطان

ماذا لو اتخذت قرارا بالتفرغ للإجابة عن الأسئلة الغربية؟ أو التمتع بإجازة لسنة كاملة من عملك! أو تصوير فيلم على مدى خمسة عشر عاما! أو حتى العمل في قارتين اثنتين في آن واحد!ماذا لو كنت مكان أبطال المئة حكاية بين دفتي كتاب؟ هل تتشجع وتخوض غمار تجربة لا تع

ماذا لو اصطدم الكويكب المسؤول عن انقراض الديناصورات بالأرض ثانيةً؟

8.32 MB حجم الملف
9786030233083 ISBN
مجانا السعر
ماذا لو.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ماذا تنتظر الأن دورك. لو سمحت يادكتور أنا رجل موظف أعول أسرة كبيرة وأتمن يا من الله أن يرزقني رزقا واسعا ماذا أفعل جزاكم الله كل الخير.

avatar
Mattio Chairman

رسام الكرتون راندال مونرو يجيب على أسئلة بسيطة تبدأ بماذا لو (ماذا لو ضربت كرة بيسبول منطلقة بسرعة الضوء؟) مستخدماً الحساب والفيزياء والمنطق والفكاهة الجادة.

avatar
Noe Ahmad

ماذا لو..! أفكار إصلاحية قابلة للتنفيذ (4) رأينا في الحلقات السابقة لهذه السلسلة؛ أن هذا هو العنوان الذي وضعته على رأس مجموعة لا بأس بها من: الأفكار، والآراء، والأمنيات الإصلاحية، التي أردتها لمجتمعنا المصري، وكلها بدون ...

avatar
Jason Arial

الأوسمة الأوسمة الكاتب محمد بكرى ماذا لو تساهلنا؟ من مقالات الكاتب محمد البكرى بجريدة المال شارك الخبر ماذا لو أتيحت لك الفرصة لتناول الشوكولا بقدر ما تريد ، إلى الأبد دون آثار جانبية سلبية أو الحصول على مليون دولار؟ ماذا لو أتيحت لك الفرصة لرؤية مستقبلك أو مستقبل أي شخص آخر غير مستقبلك؟

avatar
Syed Mohammed

ماذا لو كان ابن حزم فرنسياً؟ كتب المؤرخ الإسباني سانتشث البرنس دراسة مستفيضة عن جوانب عبقرية عالم قرطبة وأديبها الإمام ابن حزم الأندلسي (ت٤٥٦هـ)، جاءت بعنوان «ابن حزم..