‎فقط اصمت وافعلها! - 7 خطوات لتحقق أهدافك‎.pdf

‎فقط اصمت وافعلها! - 7 خطوات لتحقق أهدافك‎ PDF

مؤلف: بريان ترايسي

يقدم المؤلف وخبير النجاح طريقة مبتكرة مثبتة مكونة من سبعة أجزاء، ستساعدك على إنجاز الكثير من المهام في الأشهر والسنوات القليلة المقبلة، أكثر مما يحققه معظم الناس طوال حياتهم. وبمساعدة الكتاب ستكون قادراً على اكتشاف مفتاح الفوز والسعادة والسمعة الطيبة والن

(تنظيم لتسريحتم ب10 طرق فقط ) https://www.youtube.com/watch?v=XPrtP... معايا هتتعلم تعمل أي حاجة من الكرتون .. تابعونا على مواقع التواصل المختلفة .. ازاي تكوني شخصية ينجذب ليها أي حد وخاصة شريك حياتك ( للبنات فقط ) | sabah mohamed - Продолжительность: 4:47 حياتك شكل تاني 226 764 просмотра.

9.42 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
‎فقط اصمت وافعلها! - 7 خطوات لتحقق أهدافك‎.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.

avatar
Mattio Chairman

30‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة اقرأ أيضًا: 7 خطوات للتوقف عن التذمر المستمر! الخطوة السابعة: لا تبدأ بأيّ شيء في حياتك. القيام بالخطوة الأولى والبدء بفعل شيء ما، هي أوّل بوادر التحسّن والتقدّم إلى الأمام.

avatar
Noe Ahmad

حتى لو كنت تحلم فقط بما تتمناه لمستقبلك الشخصى, أنت فى حاجه أن يكون لديك رؤيه بما تريد أن تحققه , و بمجرد أن أصبحت لديك هذه الرؤيه أصبحت فى حاجه لخطه لتحقق ما تريد.

avatar
Jason Arial

3- تحقق من أهدافك: ليس هناك قرار يستحق أن تتخذه ما لم يكن له هدف، حتى ولو كان الهدف مجرد قضاء سهرة ممتعة! ولندع الصحفي الشاب في حيرته مؤقتًا لنحاول الإجابة عن هذا السؤال الرئيس! كيف تختار بين أهدافك؟ إن الخطوة الأولى هي أن تسأل نفسك: ما أهدافك؟ • يتم فتح باب الحجز، وشراء كراسات الشروط، وسداد مُقدمات جدية الحجز، من يوم الأحد الموافق 1/11/2020 : يوم الأحد 8/11/2020، لذوى الاحتياجات الخاصة فقط، ومن يوم الإثنين 9/11/2020 : يوم الإثنين 7/12/2020، لجميع المواطنين متضمنين 7 خطوات لحجز قطعة أرض بـ«الأمر المباشر».

avatar
Syed Mohammed

الاثنين، 4 مايو 2015. كيف تحقق اهدافك في الحياة ؟ 5 خطوات سريعة. 1أول خطوات تحقيق الهدف هو تحديد هدف واضح على أساس نقاط قوتك, أولوياتك واهتماماتك فى الحياة يقول شوهان "يبدو أننا ننظر فقط للعوائق الخارجية فى طريق هدفنا ولكن العائق الأكبر قد يكمن...