القناع.pdf

القناع PDF

مؤلف: أندروس كلارنج

أوهام الحب... هل يمكن أن تكون هناك قصة حب حقيقية مئة بالسة؟ ألا يسكن أن تكون الصفات التي يطلقها المحب العاشق على حبيبه فيها من نسج التخيل والتوهم أضعاف ما فيها من الحقيقة؟ القناع يزيل الغشاوة عن كمية الغش الطوعي التي تضفيها الرغبة على شخص المحبوب، شارلوت بطلة القصة، لطالما حلمت بـ سام كما تريده أن يكون، لا كما هو على حقيقته... بعد أن أفاقت من الغيبوبة في المستشفى، قالت له بحزم، بعدسا راوغ طويلا: بالأسس واليوم وغدا... وإلى الأبد... إذا كنت تريدني فاطلبني إذن... اطلبني بجرأة وثقة كرجل، لا كمجرد ذكر... لكن إذا كنت ستعود إلى ذكر أي أسباب أخرى عدا الحب، فليكن الله في عوني وعونك، سأضع لك الشم في قهوتك!... وكانت المفاجأة أنها فتحت عينيها فشاهدته ينظر إليها وكأنه تواق من أعساله لسساع هذه الحقيقة... ثم (..) ستعرفون أنتم كفاية الحقيقة عند السطور الأخيرة من هذه الرواية الأخاذة، كشافة المواقف والأدوار، والأقنعة الزائفة؟ أوهام الحب... هل يمكن أن تكون هناك قصة حب حقيقية مئة بالسة؟ ألا يسكن أن تكون الصفات التي يطلقها المحب العاشق على حبيبه فيها من نسج التخيل والتوهم أضعاف ما فيها من الحقيقة؟ القناع يزيل الغشاوة عن كمية الغش الطوعي التي تضفيها الرغبة على شخص المحبوب، شارلوت بطلة القصة، لطالما حلمت بـ سام كما تريده أن يكون، لا كما هو على حقيقته... بعد أن أفاقت من الغيبوبة في المستشفى، قالت له بحزم، بعدسا راوغ طويلا: بالأسس واليوم وغدا... وإلى الأبد... إذا كنت تريدني فاطلبني إذن... اطلبني بجرأة وثقة كرجل، لا كمجرد ذكر... لكن إذا كنت ستعود إلى ذكر أي أسباب أخرى عدا الحب، فليكن الله في عوني وعونك، سأضع لك الشم في قهوتك!... وكانت المفاجأة أنها فتحت عينيها فشاهدته ينظر إليها وكأنه تواق من أعساله لسساع هذه الحقيقة... ثم (..) ستعرفون أنتم كفاية الحقيقة عند السطور الأخيرة من هذه الرواية الأخاذة، كشافة المواقف والأدوار، والأقنعة الزائفة؟

بوابة اليوم السابع الاخبارية تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث... جريدة النهار الجديد هي جريدة يومية جزائرية مستقلة تصدر عن شركة الأثير للصحافة في حيدرة بالجزائر العاصمة، صدرت عام 2007. تعتبر هذه الجريدة أول يومية إخبارية مستقلة في...

9.61 MB حجم الملف
9789953308050 ISBN
القناع.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

28‏‏/11‏‏/1441 بعد الهجرة القناع (بالإنجليزية: The Mask: Animated Series)‏ هو مسلسل رسوم متحركة أمريكي أنتج في عام 1995 من طرف Dark Horse Entertainment ، مألف من جزئين مكون من 52 حلقة، يرتكز على فيلم وعلى مجلة مصورة ، …

avatar
Mattio Chairman

وقالت الطبيبة الروسية المختصة، لاريسا أليكسييفا، بحسب "روسيا اليوم"، إن "الكثير من الأشخاص يرتدون الأقنعة بلا جدوى، حيث يستخدمون نفس القناع لمدة 10-15 يوما، أو حتى لفترة أطول، وعندما يشعر هؤلاء الأشخاص بعدم الارتياح ... القناع البلاستيكي بمفرده لا ينفع بمواجهة كورونا وكالات - أبوظبي بعد أكثر من 8 أشهر على تفشي فيروس كورونا، كشف نموذج محاكاة عن رأي نهائي فيما يتعلق بنوعين شائعين من "الأقنعة" التي يفترض أن تفي ...

avatar
Noe Ahmad

8 Jun 2020 ... The widespread wearing of masks might lead to a mask shortage for medical workers and create a false sense of security in the public, WHO ...

avatar
Jason Arial

...التطوعية بتسليم " القناع الواقي " وذلك للعاملين بالصفوف الأولية والأعمال الميدانية ومن تتطلب أعمالهم التواجد الميداني، ويعتبر القناع الواقي إحدى الأعمال المميزة التي يقدمها. تعزيز القناع ..(بيقوم بتعزيز القناع التاجر لقناع متجر ). تطوير الجناح (بيطور لك الاجنحه المتجر +10 وتزداد التخصصات ع حسب كل تطويرة).

avatar
Syed Mohammed

- استخدام القناع في جميع المناطق الخارجية والداخلية عندما يكون التباعد غير ممكن أو صعب، ويحافظ الزوار على مسافة لا تقل عن متر واحد في جميع المواقع. صاحبة القناع الفضي. 46.9K Reads 2.7K Votes 9 Part Story. Get notified when صاحبة القناع الفضي is updated.