قصة تيتانك.pdf

قصة تيتانك PDF

مؤلف: إيريك كنتلي

none

23 أيلول (سبتمبر) 2019 ... أسفر غرق السفينة "تايتنك" عن كارثة بحرية، تناقلت الصحف العالمية أخبارها وألهمت بوقائعها الأجيال القادمة، ووفاة العديد من الشخصيات العالمية الهامة، ... سفينة التايتنك. كانت سفينة التايتنك من أكبر السفن وأضخمها في العالم حين شيّدت، فقد كانت عبارة عن مدينة متكاملة تسير فوق مياه المحيطات، فقد بنيت لتتّسع لأكثر من 3500 راكب، كما تمّ توفير كل مصادر الرفاهية والراحة لركابها ...

7.56 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
قصة تيتانك.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

3 أيلول (سبتمبر) 2018 ... تفاصيل قصة الناجى المصرى الوحيد من سفينة تيتانيك وأسرار القارب 3.. حفيد حمد حسب بريك لـ"اليوم السابع": جدى صارع الموت وأنقذ الأجانب ومات ... فيما يلي أبرز المعلومات عن السفينة تيتانك التي غرقت بعد 4 أيام فقط من انطلاقها في أول رحلة لها: - وفقاً لبعض الروايات فإن الجبل الجليدي تكون بشكل مفاجئ وهو ما لم  ...

avatar
Mattio Chairman

في وقت دخولها الخدمة يوم 2 أبريل 1912 كانت رويال ميل شيب (آر إم إس) تيتانيك (Royal Mail Ship (RMS) Titanic) السفينة الثانية من ثلاث [ملاحظة 2] سفن شقيقات من الدرجة "أوليمپيك" العابرة للمحيطات، وكانت أكبر سفينة في العالم.

avatar
Noe Ahmad

Zenda vocab mr.ramy el araby قصة سج... by خالد عبد الباسط 1944 views. مراجعة شاملة للقصة سجين زندة بالا... by Ahmed Saleh 18138 views. The prisoner-of-zenda-2015 by nasrlmehy 13039... قصص نيك. صور سكس متحركة. سالى تتناك. اسخن قصص سكس عربى. نيك متحرك. افلام سكس محارم.

avatar
Jason Arial

قصة مدينة. اعلام المنبر. خزائن.

avatar
Syed Mohammed

قصه غرق السفينه تايتنك تايتنك .. ( حتى الله نفسه ..لا يستطيع إغراق هذه السفينة ) هذا ماقاله أحد ... 1912 ، ترقب العالم بلهفة ذلك الحدث التاريخي ، وهو قيام السفينة تيتانك بأولى رحلاتها عبر المحيط ... اسم الملف قصة تيتانك.pdf تاريخ النشر 2007 حجم الملف 4,79 MB مؤلف إيريك كنتلي ISBN N/A قصة تيتانك