الدولة العميقة في اليمن :النشأة والمستقبل.pdf

الدولة العميقة في اليمن :النشأة والمستقبل PDF

مؤلف: وحدة الدراسات والأبحاث

عاد مصطلح الدولة العميقة إلى الظهور والانتشار مجدداً، وبقوة، عقب ثورات الربيع العربي التي تفتحت ابتداءً من أواخر 2010 في تونس، وبدايات 2011 في مصر واليمن وسوريا وليبيا، وتلتها أحداث جسام عصفت وما تزال تعصف بالمنطقة، بعد أن تم حرف مسار الثورات العربية إل

وبدأت الاحتجاجات في الصباح في حي الطيي وأمام المركز الثقافي في الحسكة. هذا هو ثالث احتجاج جماهيري على الأقل في القامشلي منذ بداية في اطارتلك الاجراءات سيتم تطعيم جميع العاملين في المستشفيات في الدولة ضد الأنفلونزا الموسمية لزيادة المناعة ، كما سيتم...

6.33 MB حجم الملف
9789953204626 ISBN
مجانا السعر
الدولة العميقة في اليمن :النشأة والمستقبل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

في الجزائر. الدولة المربطية. الديمقرانية. موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث في السعودية والعالم على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

avatar
Mattio Chairman

الأخبار في دقيقة. صفحات خاصة. سياحة. تتطلب بعض الخيال..إليك ما يمكنك فعله في حديقة الصخور بعُمان. افتتاح مطعم سياحي في أهرامات الجيزة بمصر. صحة. أشخاص يلجأون إلى معانقة الأبقار لتخفيف القلق والتوتر. عضوية دولة الكويت غير الدائمة في مجلس الأمن للفترة ( 2018 - 2019 ). رؤية دولة الكويت عام 2035 " كويت جديدة". جهود دولة الكويت في مجال حقوق الانسان. مواقع وزارات ومؤسسات الدولة.

avatar
Noe Ahmad

المشهد اليمني الإثنين، 3 أغسطس 2020 12:08 صـ بتوقيت أم القرى 2020-08-03 00:08:25 ناشط سياسي: دولة صالح العميقة لاتزال ممسكة بالحكم في اليمن..وناشطون تعيينات محافظ عدن ومدير امنها تثبت ذلك الدولة العميقة في اليمن :النشأة والمستقبل.pdf. القياس والتقويم المدرسي والتربوي.pdf. الثابت والمتحول في الهجرة الدولية بسوس.pdf. معجم أسر جبل عامل.pdf. حرب أمريكية.pdf. موزيل : الساحر الجوال!

avatar
Jason Arial

الدولة العميقة في اليمن :النشأة والمستقبل.pdf. الإسلاميون والربيع العربي : الصعود، التحديات، تدبير الحكم - تونس، مصر، المغرب، اليمن.pdf. بعض من ذكريات.pdf. اليوم الأخير.pdf. القيادة التربوية تحميل كتاب تنظيم الدولة الإسلامية: النشأة، التأثير، المستقبل pdf - مكتبة طريق العلم

avatar
Syed Mohammed

أصبحت بعض أطراف النزاع المسلح في اليمن مجرد أدوات بيد دول الإقليم، وإن كانت جماعة الحوثي الانقلابية هي السبب فيما وصل إليه الشعب اليمني اليوم، إلا أنّه لا أحد ينكر أن هناك أربع دول إقليمية وجد حزب الإصلاح نفسه في قلب معركة مكشوف الظهر منذ لحظة الانقلاب الأولى، بوصفه هدفا للانقلاب وبعض الأطراف الأقليمية في آنٍ واحد، وباعتباره حاملا سياسيا رئيسيا لثورة 11 فبراير/شباط 2011، التي كان إنهاؤها هدفا للانقلاب