الأدب وأدب الطفل العربي : الأردن أنموذجاً.pdf

الأدب وأدب الطفل العربي : الأردن أنموذجاً PDF

مؤلف: سعادة أبو عراق

أنا - كما كل الذين أدركتهم حرفة الأدب - دأبه البحث عن سر الجمال في القول ، والبناء الفني للنص ، وعن الذي يجعل من القصة قصة ناجحة ، والقصيدة قصيدة ناجحة ، وكذلك الرواية والمسرحية والمقالة ، من خلال ما يمارسه من تسكع على أبواب الإبداعات المختلفة ، و في أروق

مصر. الجزيرة العربية. المغرب العربي. عالم. أوروبا. الربيع العربي، الأدب العربي ، الاستعمار | الحقبة الاستعمارية، الإسلام والديمقراطية، ليبيا بعد القذافي، ثورة 17 فبراير/ الحرب الأهلية الليبية، أدب، السفر وأدب الرحلات.

4.23 MB حجم الملف
9789957567026 ISBN
الأدب وأدب الطفل العربي : الأردن أنموذجاً.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الأدب و المعاملات. المحاضرات. الخطب الصوتية.

avatar
Mattio Chairman

كما أكد "إدانة الأردن أي محاولات تمييزية تضليلية تسعى لربط الإسلام بالإرهاب، تزييفاً لجوهر الدين الإسلامي الحنيف". وقال إن "ما يريده المجتمع الدولي اليوم في خضم عديد أخطار تحدق بالإنسانية جمعاء هو مزيد من التعاضد والتكاتف والتلاقي، لا تغذية لأسباب فرقة... ولهذا، يظل الطفل الذي يلعب مع الحقيقة، غير الطفل الذي يلعب بـالمصنع المُحَاكي للحقيقة وما هو بحقيقة. فلا يمكن أن تستوي نفسية وذهن من يتشارك اللعب مع كائنات أخرى حية، بنفسية وذهن من يلعب وحده لا شريك له.

avatar
Noe Ahmad

كما وقدمت وربا طوطح من فلسطين ورقة بعنوان "عن التهجير وفي التهجير: كتاب الطفل العربي". وقدمت آية يونس من الاردن ورقة بعنوان ظلال معاصرة الحرب والتهجير في دعم وتشكيل ثقافة أدب الطفل العربي.

avatar
Jason Arial

موقع كتاب بديا هو موقع يطمح لجمع أكبر مجموعة من عناوين الكتب العربية في مكان واحد لتسهيل عملية البحث عن الكتب وتحميلها على القارئ العربي بدون قيود او شروط.

avatar
Syed Mohammed

‏توقّعنا حُدوث الكثير من المُفاجآت الصّادمة في زمنِ التّهافت "الحُكومي" العربيّ على التّطبيع مع دولة الاحتِلال الإسرائيلي، ولكن لم يَخطُر ببالنا مُطلقًا أنْ يزور وفد من مُواطني دولة الإمارات العربيّة المتحدة المسجد الأقصى في القدس المحتلّة...