خليط متجانس.pdf

خليط متجانس PDF

مؤلف: علاء مشذوب

none

في طبق عميق ضعي البيض، الزيت، القشدة، الكاكاو، القهوة، الخميرة الحلوانية، السميد و جوز الهند ، قلّبي بملعقة بلاستيكية عريضة لمدة دقيقة أو دقيقتين لتحصلي على خليط متجانس. من جهة أخرى،اخلطي كريمة الأرز مع اللوز المرحي ثم ضيفيهم مع خليط الشوكلاطة و اخلطي جيدا حتى تتحصلي على خليط متجانس.

7.46 MB حجم الملف
9789957304973 ISBN
مجانا السعر
خليط متجانس.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

براءة أختراع في كلية العلوم عن تحضير مركبات حلقية غير متجانسة جديدة مشتقة من O- phenylendiamine وإستعمالها في ... الطريقة:- نحضر جميع المكونات ونخلطها معا جيدا، حتى نحصل على خليط متجانس، بعدها نفرد القناع على البشرة في حركات دائرية، ونتركه لمدة ربع ساعة، ثم نغسل الوجه بعدها بالماء...

avatar
Mattio Chairman

الزنجبيل له قدرة على حرق الدهون في الأنف، ويستخدم من خلال وضع ربع كوب من مسحوق الزنجبيل، وملعقتين كبيرتين من الماء في وعاء للحصول على خليط متجانس، ثمّ تطبيقه...

avatar
Noe Ahmad

...العرب بي الياغورت ثم تعصيري قليل من العصير وتقومي بوضعها في خليط واخير يمكنك وضع قليل من فواكهة المتوفرة لذيكي ولكن ذون اكثار منها ثم وضع السكر او العسل.

avatar
Jason Arial

نخلي المكونات الجافة وضيفيهم بالتدريج على الخليط السائل لحتى يتشكل عندك خليط كيك متجانس. اسكبي الخليط بصينية مدهونة زيت ومرشوشة بالطحين وحطيها بالفرن... اخلطي كل شيء جيدًا حتى يتم الحصول على خليط متجانس, formare le polpettine e metterle in una teglia oleata in forno 180° per 25 minuti.

avatar
Syed Mohammed

I Origins .. فيلم عظيم خليط من علم + فلسفة + عاطفة + تأمّـل. منذ الوهلة الاولى افترضت أنه فيلم يناقش قضية علمية بحتة .. وأنا أحب الأفلام العلمية عموماً ..