المعجم الوسيط.pdf

المعجم الوسيط PDF

مؤلف: إبراهيم مدكور

none

طريقة أخرى للبحث في كتاب المعجم الوسيط – يمكن أن نبحث عن معنى الكلمة من خلال البحث عن الحرف الأخير الموجود في الكلمة، مثل كلمة يدرس نقوم في البداية بالتخلص من الحرف الزائد في الفعل المضارع بحيث يكون (درس).

2.91 MB حجم الملف
N/A ISBN
المعجم الوسيط.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

المعجم. الوسيط. 0 تصويتات. 1 إجابة. من الذي اغتال الوسيط الدولي الكونت برنادوت من 8 حروف. سُئل سبتمبر 7، 2019 بواسطة 'Ibrahimo Osama. قيادي في حماس: طوني بلير هو الوسيط في قضية الأسرى الإسرائيليين. السبت ١١ تموز ٢٠١٥ 22:27النشرة أخبار لبنان والشرق الأوسطالنشرة الدولية.

avatar
Mattio Chairman

Lisan Al Arab. Arabic explanatory dictionary. حمد — I الوسيط (حَمِدَهُ) َ حَمْدًا: أثْنَى عليه: و فلانًا جَزَاهُ وقَضَى حقَّه. و الشيءَ: رَضِيَ عنه وارتاح إليه. ويقال: أحْمَدُ إليكَ الله: أحمَدُ نِعمة الله معك.

avatar
Noe Ahmad

عنوان الكتاب. المعجم الوسيط - مكتبة الشروق الدولية. ولهذا كله تهيأ لهذا المعجم ما لم يتهيأ لغيره من وسائل التجديد، واجتمع فيه ما لم يجتمع في غيره من خصائص ومزايا، حيث... س1 : ما هو المعجم . جـ1: المعجم كتاب كبير ضخم يحتوي على ألفاظ اللغة ، وهو مقسم إلى ثمانية وعشرين باباً جـ 2: نكشف في المعجم عن كلمة ؛ لنتعرف على معانيها المختلفة ، و كيفية...

avatar
Jason Arial

رموز استخدام المعجم الوسيط.docx ...

avatar
Syed Mohammed

يعتبر المعجم الصغير للطبراني، من الكتب التي اعتنت بذكر الأحاديث الغرائب، وبيان وجه الغرابة فيها. والفرق بين المعجمين: الصغير والأوسط؛ أن الطبراني أورد في الصغير حديثا...