يوميات مقصوفة الرقبة : كتابات ساخرة.pdf

يوميات مقصوفة الرقبة : كتابات ساخرة PDF

مؤلف: الهنوف المبيضين

يوميات مقصوفة الرقبة أو مثل ما بحب أحكيلها “ يومياتي” هي قصص من وحي الخيال بتحاكي الواقع بطريقة طريفة بعيدة عن الحزن والزعل مليانة بالضحك والمواقف المشوقه. بتعيش معها الموقف بتفاصيله الدقيقة وتعابير الوجه والمشاعر عبارة عن حياة بنت منحوسة بتتعرض لأكثر من

12 تشرين الأول (أكتوبر) 2018 ... المحاولة الأولى لأي شخص لديه فكرة أو مشروع دائما ما تكون اصعب مرحلة فإما أن تحبطه أو تدفعه للسير في مشوار الألف ميل. تقرير أبرار المواجدة.

8.13 MB حجم الملف
9789957694777 ISBN
مجانا السعر
يوميات مقصوفة الرقبة : كتابات ساخرة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أي كتاب مثير للاهتمام وغنية بالمعلومات ورائعة. قراءة تفتح عوالم جديدة ، ويجعل العمل الخيالي ويحسن التفكير المجازي. والكتاب يوميات مقصوفة الرقبة : كتابات ساخرة ...

avatar
Mattio Chairman

الزبائن الذين اشتروا هذا البند اشتروا أيضاً; الزبائن الذين عاينوا هذا البند عاينوا أيضاً. لايوجد كتب. المزيد من البنود ». الأكثر شعبية. نفس الموضوع; نفس الموضوع ...

avatar
Noe Ahmad

كاريكاتير , كتابات ساخرة. القائمة. غير مصنف. يوميات مواطن ساخر. الجمعة، 4 يوليو 2014. من الواضح ان تلاقي الحزبين الجمهوري والديمقراطي يكون محوره زرع القلائل في الشرق الاوسط وهذا ليس بجديد علي حكوماتدأبت علي انعاش الخزانه الماليه وتريد ان تدخل بالعجز المالي الي حيز الامان من خلال ثروات الشرق من الدهب...

avatar
Jason Arial

يوميات مقصوفة الرقبة أو مثل ما بحب أحكيلها " يومياتي" هي قصص من وحي الخيال بتحاكي الواقع بطريقة طريفة بعيدة عن الحزن تترك بصمتها بعد القراءة وتتذكر بعض التفاصيل حتى بعد فترة. يوميات مقصوفة الرقبة : كتابات ساخرة يمكنك تنزيل DjVu في أي وقت... لن ترمي حافضة بامبرز المستعمل بعد اليوم ..فكرة جهنمية مستخدمة من12 سنة - Продолжительность: 10:20 مقصوفة الرقـبة Recommended for you.

avatar
Syed Mohammed

تتحدث اليوميات عن عائلة خديجة في ثلاثين حلقة منفصله، تتكلم عن متاعبهم وأفراحهم وأحزانهم، وعلاقتهم مع بعضهم، ومع الناس ومع اقربائهم، ونشوف مقدار تضحية خديجة في محاولتها إنها تعدي بأسرتها إلى شاطئ الأمان، وكل هذا في قالب كوميدي ساخر، يشعر فيه... Tuesday, May 20, 2014. هي الآن "مكسورة الجناح". "مقصوفة الرقبة". دجاجتنا المحمرة. في زيارة جائعة!